أخبار العالم

إحباط محاولة تهريب مخدرات في السعودية

01.04.2024 | 21:42

أحبطت السلطات السعودية محاولة تهريب مخدرات، ضمن شحنة شمام من خلال إخفاء الحبوب في تجويف الثمار ثم تغليفها، في إحدى الشحنات القادمة إلى المملكة عبر المنفذ، يوم الأمس الأحد، وتُقدر الكمية المضبوطة بأكثر من مليون حبة كبتاغون.

وأفادت "هيئة الزكاة والضريبة والجمارك" عبر موقعها على منصة "إكس"، بإحباطها محاولة تهريب مخدرات في ميناء ضباء، وتُقدر الكمية بأكثر من مليون حبة كبتاغون، عُثر عليها في إحدى الشحنات.

وبينّت الهيئة أنه عند إجراء عملية الكشف والمعاينة لإحدى الشحنات القادمة عبر المنفذ، وجدت الحبوب مخبأة داخل إرسالية شمام، بإخفاءها في تجويف ثمار الشمام وتغليفها.

وأوضحت أنه بعد إتمام عملية الضبط، جرى التنسيق مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات لضمان القبض على مستقبلي المخدرات داخل المملكة،حيث جرى اعتقال مستقبلي الشحنة داخل المملكة.

وأكدّت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، أنها ماضية في إحكام الرقابة الجمركية على واردات وصادرات المملكة، وتقف بالمرصاد أمام محاولات تهريب المخدرات.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.