المنوعات

ماغي بوغصن تنتقد أمل عرفة لهذا السبب

16.12.2020 | 22:50

انتقدت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن زميلتها السورية أمل عرفة بسبب غضبها من مواطنتها شكران مرتجى على خلفية امتناعها عن الإجابة عن سؤال خلال ظهورها في برنامج "أكلناها" مع باسم ياخور حول المقارنة بينها وبين أمل عرفة.

وأوضحت بوغصن خلال مقابلة تلفزيونية أن علاقتها مع أمل عرفة هي علاقة طيبة على عكس مايشاع على مواقع التواصل الإجتماعي، وعندما عرض مقدم البرنامج مقطع فيديو لأمل عرفة تؤكد فيه أن قدرات شكران مرتجى التمثيلية أقوى من قدرات ماغي قالت " هذا رأيها وأنا أحترم حرية الرأي فهي لم تسيء لي".

واعتبرت بوغصن أنها ضد مقولة أن الممثل السوري أقوى من الممثل اللبناني فالتمثيل فن والفن ليس له جنسية على حد تعبيرها.

من جهة أخرى أيدت ماغي بوغصن استمرار صناع مسلسل الهيبة في تقديم أجزاء عدة على غرار مسلسل باب الحارة معتبرة أن هذا الخيار هو خيار القائمين على العمل.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة ماغي بوغصن كان مسلسل "أولاد آدم" إلى جانب مكسيم خليل وقيس الشيخ نجيب وعدد من نجوم الدراما السورية واللبنانية.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.