المنوعات

قطع 6400 كيلو متر للاحتفال بعيد ميلاد والد زوجته فانتهى المطاف به مقتولا

06.10.2019 | 21:21

أراد رجل أمريكي أن يحتفل بعيد ميلاد والد زوجته "على طريقته" بعدما قرر مفاجأته في المنزل لكنه لم يكن يعلم أن خطته هذه ستودي بحياته ، بعدما قام والد زوجته باطلاق النار عليه وقتله بالخطأ.

وكان كريستوفر بيرغان قد قطع مسافة 6400 كيلومتر من النرويج إلى ولاية فلوريدا الأميركية، للتحضير للاحتفال بعيد ميلاد ريتشارد دينيس، البالغ من العمر 61 عاماً، بحسب مانقلت وسائل اعلام عن مجلة "تايم" الأمريكية.  

 وبحسب شهود عيان فقد خرج دينيس عندما سمع ضجيجا في الجهة الخلفية لمنزله، وعندما همّ بيرغان بالقفز من الشجرة لإخافته، أطلق دينيس النار دون أن يدرك أن صهره أراد أن يحتفل معه بعيد ميلاده.  

وقال كبير الضباط في مقاطعة سانتا روزا بفلوريدا، في مؤتمر صحافي " إن الحادث كان مروعاً"، مشيرا إلى أن أحد أقارب ريتشارد دينيس قام بمفاجأته في وقت مبكر من ذلك المساء، بضربة على الباب الأمامي للمنزل، وتشاجر الاثنان، وطرد دينيس قريبه.

وأضاف الضابط عن دينيس "لقد كان مذهولاً تماماً، مطالباً أي شخص متدين بأن يصلي من أجل هذه العائلة".

وبحسب الشرطة فلن يواجه "القاتل" اتهامات جنائية، لأن القتل كان خلال حادث عرضي وتمّ عن طريق الخطأ.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.