الأخبار المحلية

مجددا.. الأردن يحبط محاولة تسلل وتهريب من سورية

20.05.2022 | 14:17

أعلن الجيش الأردني، الجمعة، إحباط محاولة تسلل وتهريب من الأراضي السورية إلى أراضيها، مشيرة إلى فرار المهربين إلى داخل العمق السوري.

وقال مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، في بيان له إن "المنطقة العسكرية الشرقية وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية وإدارة مكافحة المخدرات، أحبطت، على إحدى واجهاتها محاولة تسلل وتهريب من الأراضي السورية إلى الأراضي الأردنية".

وأوضح المصدر أنه "تم تطبيق قواعد الاشتباك، ما أدى لفرار المهربين إلى داخل العمق السوري، وبتفتيش المنطقة تم العثور على كميات من المواد المخدرة وتحويلها إلى الجهات المختصة".

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، السبت الماضي، عن احباط محاولة تهريب كميات من المواد المخدرة عبر طائرة مسيرة قادمة من سورية.

وشدد الأردن في الفترة الأخيرة اجراءاته عند حدوده الشرقية، حيث أحبط الجيش الأردني عشرات المرات عمليات تهريب كمية من المواد المخدرة من سورية.

سيريانيوز


TAG:

فنانة سورية تتهم زملائها بالوسط الفني بـ "التكبر"

انتقدت الفنانة السورية ميرنا شلفون بعض زملائها في الوسط الفني بسبب تجاهلهم الرد عليها بشكل لبق عبر خاصية الرسائل على مواقع التواصل الاجتماعي مبدية استيائها من ذلك وواصفة إياهم بالمتكبرين ويعيشون جنون الشهرة.