الأخبار المحلية

انفجار عبوة ناسفة بحافلة على اوتستراد دمشق – السويداء ومقتل ركابها

صورة ارشيفية

06.05.2018 | 11:43

استهدف بعبوة ناسفة، يوم الأحد، حافلة على اوتستراد دمشق – السويداء، مما أسفر عن سقوط قتلى من بينهم جنود.

وذكرت مصادر مؤيدة، عبر صفحات التواصل الاجتماعي، ان عبوة ناسفة  انفجرت بحافلة على اوتستراد دمشق - السويداء بين بلدتي الصورة وبراق  ما أسفر عن مقتل من بداخلها.

وتحدثت بعض المصادر عن مقتل 6 عناصر وضابطين على إثر التفجير الذي استهدف سرفيس مبيت على طريق دمشق السويداء ما بين الصورة الكبيرة وبراق.

من جهتها، أكدت قناة (الاخبارية) ان مسلحين استهدفوا حافلة بعبوة ناسفة على طريق الصورة براق ، ما ادى الى مقتل من بداخلها.

من جهتها، قالت مصادر معارضة عن مقتل عدد من عناصر لقوّات النظام تابعين للفوج 150 جرّاء انفجار عبوة ناسفة بسرفيس على أوتوستراد دمشق - السويداء بين بلدتي الصورة وبراق مما أدى إلى إغلاق طريق #دمشق _ السويداء.

ووقعت حادثة مماثلة في ايار عام 2017، حيث انفجرت عبوات ناسفة مستهدفة حافلة على طريق دمشق- السويداء، ما أدى إلى وقوع إصابات.

 سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.