المنوعات

"سوريون" ..كاريس يشار وميسون أبو أسعد تعيشان ظروفاً قاهرة بسبب الحرب

فيلم "سوريون"

23.02.2016 | 18:45

تعيش الفنانة كاريس يشار والفنانة ميسون أبو أسعد ظروفاً قاهرة وغير متوقعة، في أحداث الفيلم السينمائي السوري "سوريون"، للمخرج باسل الخطيب.

وذكرت مجلة ( أنا زهرة) أن "المؤسسة العامة للسينما" ستطلق الفيلم في الثاني من آذار المقبل في صالة "سينما سيتي" بدمشق. ويشارك في بطولة الفيلم، ميسون أبو أسعد بدور "زينة" وكاريس بشار بدور "ريم"، محمود نصر ورفيق سبيعي.

ويتناول الفيلم طبيعة المجتمع السوري، بخاصة في فترة الأزمة السورية الحالية، ويسلط الضوء على التفاصيل التي تعيشها سوريا، وانعكاسات ذلك على حياة نساء يعشن تفاصيل غريبة وغير مسبوقة في نسيج من التقاطعات الدرامية المتفاعلة.

وبدأت كلاً من الدراما والسينما السورية، انتاج أعمال أكثر قرباً للواقع وأكثر ملامسة للأزمة السورية، ومنها من قام بمحاكاة الواقع بشكل مباشر وآخر بشكل غير مباشر.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.