المنوعات

عشارية "وثيقة شرف" تجمع نخبة من نجوم الدراما السورية

14.11.2021 | 21:33

بدأت في دمشق أعمال تصوير مسلسل "وثيقة شرف" المؤلف من ثمانية حلقات من تأليف ​عثمان جحا​ و​مؤيد النابلسي ومن إخراج باسم السلكا.

وذكرت وسائل إعلام أن العمل يشهد نخبة من نجوم الدراما السورية من بينهم سلوم حداد وأمل عرفة ووفاء موصللي وأيمن رضا وسوزان نجم الدين وسلمى المصري وفراس إبراهيم وعبد الهادي الصباغ ومهيار خضور ومديحة كنيفاتي بالإضافة للعديد من الوجوه الشابة.  ​​

وتدور أحداث العمل حول حكاية أربعة أصدقاء ينتمون إلى بيئات مختلفة، إلا أنهم اجتمعوا في الحي العشوائي، ووقعوا وثيقة شرف متعاهدين على الإخلاص والتفاني فيما بينهم، لنجد ذلك العهد يذهب أدراج الرياح عند أول اختبار حقيقي لهم، وتتحول الصداقة بينهم إلى صراع دام سببه المال والمرأة.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

عضو في جمعية المخترعين السوريين: الألواح الشمسية المتوفرة في الأسواق لا تناسب المناخ السوري

طالب عضو جمعية المخترعين السوريين "وسيم عرار" رئيس الحكومة والجهات المعنية بشكل مباشر لتشكيل لجنة أزمة (بالتزامن مع أزمة الكهرباء التي تشهدها سوريا)، وذلك من أجل بناء مختبرات للبدء بعمليات حلول الطاقة الشمسية.

إعادة افتتاح المنطقة الحرة السورية الأردنية المشتركة بعد أكثر من 6 سنوات على إغلاقها

أعلنت وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية السورية ووزارة الصناعة والتجارة والتموين الاردنية إعادة افتتاح المنطقة الحرة السورية الأردنية المشتركة وانطلاق الأعمال والأنشطة التجارية والاقتصادية اعتباراً من اليوم الأربعاء.