علوم وتكنولوجيا

"انفينيتي" تعلن رسميا عن سيارتها "Q50"

Q50

17.12.2015 | 16:17

أعلنت "انفينيتي" رسميا، عن سيارتها "Q50"، موديل "2016"، والتي تأتي بنسختين مختلفتين من حيث المحرك.

 

وبحسب موقع "كارز داير"، فإن النسخة الأولى من السيارة تملك محركاً هجيناً V6 سعة 3,5 لتر، إضافة إلى محرك كهربائي قوة 360 حصاناً. وبينما تعمل النسخة الثانية بمحرك V6 مزدوج التيربو سعة 3,0 لتر، قوة 300 حصان، وعزم دوران 400 نيوتن / متر.

 

وتقدم "Q50"، محرك تيربو رباعي الاسطوانات سعة 2,0 لتر، قوة 208 أحصنة، وعزم دوران 350 نيوتن / متر، وتحمل طارة قيادة مدفأة، ويمكن تحريكها كهربائياً، إلى جانب مقعد خلفي قابل للطي، ومقاعد أمامية مدفأة.

 

وأعلنت "انفينيتي" مؤخرا، عن سيارتها "QX30"، والتي تحمل هيكل شبابي، إضافة إلى محرك يحمل 4 اسطوانات تيربو سعة 2 لتر، قوة 211 حصاناً، وعزم دوران 320 نيوتن متر.

سيريانيوز

 

اقرأ أيضاً:

أنباء عن نية "اوبل" تطوير الجيل القادم من "انسيغنيا"

RELATED NEWS
    -

دورية مشتركة للجيش النظامي و(قسد) في الدرباسية بالحسكة بحماية روسية

أفادت صحيفة الوطن المحلية عن قيام الجيش النظامي و"قوات سورية الديمقراطية" (قسد) بتسيير دورية مشتركة في أرياف الدرباسية الحدودية مع تركيا بمحافظة الحسكة وبحماية جوية من الطيران الحربي الروسي، وذلك بعد ايام على تهديدات الرئيس التركي بانشاء منطقة امنة في شمال البلاد بعمق 30 كم.

مسؤول أمريكي​: احتمالية استمرارية الشلل السياسي في لبنان كبيرة وقد تمتد لسنين طويلة

أعلن مساعد ​وزير الخارجية الأمريكي​، ديفيد هيل، عن أن احتمال استمرارية الشلل السياسي في لبنان كبيرة وقد تمتدّ لسنين طويلة والحكومة ستواجه صعوبة في تنفيذ مهامها، فينما اشار الى ان العقوبات المفروضة على حلفاء حزب الله من خارج الطائفة الشيعية هي  للحد من قوته.