علوم وتكنولوجيا

"انفينيتي" تعلن رسميا عن سيارتها "Q50"

Q50

17.12.2015 | 16:17

أعلنت "انفينيتي" رسميا، عن سيارتها "Q50"، موديل "2016"، والتي تأتي بنسختين مختلفتين من حيث المحرك.

 

وبحسب موقع "كارز داير"، فإن النسخة الأولى من السيارة تملك محركاً هجيناً V6 سعة 3,5 لتر، إضافة إلى محرك كهربائي قوة 360 حصاناً. وبينما تعمل النسخة الثانية بمحرك V6 مزدوج التيربو سعة 3,0 لتر، قوة 300 حصان، وعزم دوران 400 نيوتن / متر.

 

وتقدم "Q50"، محرك تيربو رباعي الاسطوانات سعة 2,0 لتر، قوة 208 أحصنة، وعزم دوران 350 نيوتن / متر، وتحمل طارة قيادة مدفأة، ويمكن تحريكها كهربائياً، إلى جانب مقعد خلفي قابل للطي، ومقاعد أمامية مدفأة.

 

وأعلنت "انفينيتي" مؤخرا، عن سيارتها "QX30"، والتي تحمل هيكل شبابي، إضافة إلى محرك يحمل 4 اسطوانات تيربو سعة 2 لتر، قوة 211 حصاناً، وعزم دوران 320 نيوتن متر.

سيريانيوز

 

اقرأ أيضاً:

أنباء عن نية "اوبل" تطوير الجيل القادم من "انسيغنيا"

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.