علوم وتكنولوجيا

Photos app يحصل على تحديث جديد بميزات عديدة على "آندرويد"

Photos app

01.05.2016 | 16:07

أطلقت "غوغل" تحديثاً جديداً لتطبيق تخزين الصور Photos app على "آندرويد"، يتيح البحث عن الصور ضمن التطبيق بدقة أكبر.

وبحسب موقع  engadget فإن تحديث التطبيق يقدم ميزات جديدة للبحث بشكل أكثر دقة بين الصور، عبر زر على الزاوية اليمنى من التطبيق، يمكن للمستخدم الوصول إليه عبر زر البحث أعلى الشاشة، ويتيح التحديث أيضاً، تخزين أكبر كم من صور المستخدم، والبحث عنها بسلاسة ضمن التطبيق عبر تحديد كلمات بحث محددة.

وقدم التحديث أيضاً،  ميزة تحديد وكتابة الكلمة التي تظهر للمستخدم كافة صوره التي تحتوي في موضوعها على كلمة البحث، وتنطبق هذه الميزة على أقدم الصور المخزنة في تطبيق الصور.

وأضاف التحديث الجديد قسم جديد يسمى types، يركز أكثر على فئات الأشياء المختلفة التي تقوم بأخذ لقطات لها مثل الفيديو، السيلفي، لقطات، بينما كانت التصنيفات سابقاً تعتمد على  أشخاص، وأماكن، وأشياء، بينما شملت صور الحيوانات، والسيارات، والحفلات وما إلى ذلك بشكل افتراضي.

ويضم التحديث الجديد، ميزة تسمح بتخصيص أشياء محددة، حيث  يمكن تحديث الفيديو والصور بإضافة الموسيقى الخاصة كبديل عن النغمات التي يضمها التطبيق.

وهذا التحديث، متاح حالياً فقط على نظام "آندرويد"، إلا أن "غوغل" أكدت عملها على طرح التحديث للتطبيق على iOS قريباً.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.