أخبار العالم

مقتل طفل "شيعي" ذبحا تثير جدلا واسعا في السعودية

11.02.2019 | 18:58

شهدت المدينة المنورة بالسعودية جريمة قتل، حيث تعرض طفل "شيعي" يبلغ من العمر 6 أعوام، للذبح، أمام أنظار والداته، في حادثة أثارت جدلاً واسعاً.

واستنكرت قناة "العالم" الايرانية عبر موقعها الالكتروني، "صمت" منظمات حقوق الإنسان حيال والاعلام السعودي حيال هذه "الجريمة المروعة" التي ارتكبت ضد الطفل زكريا جابر بدافع "الحقد والكراهية".

وبحسب الانباء المتداولة، فان الحادثة وقعت عندما استقلت والدة الطفل سيارة اجرى في المدينة المنورة، ومعها زكريا، فقام السائق بخطف الطفل ، واقدم على ذبحه بقطعة من الزجاج وطعنه عدة مرات،  امام انظار والدته التي توسلت به كثيراً وطالبت بأن يذبحها بدلا عنه.

وحاولت والدة الطفل وضابط شرطة وقف الهجوم ، الا ان الجاني استمر بالتهجم ، وجرى نقل الام للمشفى بعد تعرضها لاغماء من هول الصدمة.

وبحسب ما ورد سأل رجل مجهول الأم إذا كانت "شيعية" قبل الهجوم فأجابت بنعم.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


ولم تعرف دوافع الهجوم، الا ان الروابات تعددت حول مرتكب الجريمة، حيث اشار مسؤولون سعوديون الى ان السائق "يعاني من مشاكل في الصحة العقلية"، فيما رجحت انباء اخرى ان المجني عليه "سعودي الجنسية وأن القاتل هو والده".

ومن المتوقع أن تصدر شرطة المدينة المنورة بيانًا بالحادثة يقطع الشك باليقين حيال هوية الجاني وما إذا كان والد الطفل أم شخصًا غيره.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.