أخبار الرياضة

مانشستر سيتي يتخطى شيقيلد يونايتد بشق الانفس على ملعبه بالدوري الانكليزي

مان سيتي

22.01.2020 | 23:19

حقق مانشستر سيتي فوزاً عسيراً على مضيفه شيفيلد يونايتد بهدف نظيف ضمن منافسات المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وحصل سيتي على ركلة جزاء في الشوط الأول أهدرها البرازيلي جابرييل جيسوس بعد أن تصدى الحارس دين هندرسون، المعار من مانشستر يونايتد، للكرة كما أنقذ ببراعة فرصة أخرى لرحيم سترلينج.

وشارك أجويرو بديلا على حساب جيسوس في الدقيقة 67 ولم ينتظر طويلا ليضع بصمته من متابعة لتمريرة كيفن دي بروين في الدقيقة 73.

وهذا الهدف السادس في ثلاث مباريات لأجويرو الهداف التاريخي لسيتي وجاء بعد لحظات من إخفاق أولي مكبيرني لاعب شيفيلد في التعامل مع كرة عرضية ومنح التقدم بهدف لأصحاب الأرض.

ويتقدم سيتي بست نقاط على ليستر سيتي صاحب المركز الثالث الذي يستضيف وست هام يونايتد وبفارق 17 نقطة عن جاره مانشستر يونايتد خامس الترتيب الذي يستضيف بيرنلي.

وعاد مدافع سيتي إيمريك لابورت للتشكيلة الأساسية لأول مرة منذ تعرضه لإصابة في الركبة في  آب الماضي وغادر اللاعب الفرنسي الملعب قبل 12 دقيقة على النهاية.

وتجمد رصيد شيفيلد عند 33 نقطة في المركز السابع.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.