المنوعات

جينيفر أنيستون: بعض الشخصيات أصبحوا مشاهير من لاشيء

15.06.2022 | 21:33

اعتبرت النجمة العالمية جينيفر أنيستون أن صعود شخصيات مثل باريس هيلتون ومونيكا لوينسكي إلى الشهرة كان مع صعود ثقافة الإنترنت، ومواقع التواصل الاجتماعي.

وتطرقت أنيستون خلال مقابلة إلى ثقافة المؤثرين والطريقة التي يكتسب بها الشباب الشهرة مضيفة: "في الوقت الذي شكل فيه الإنترنت حقا ثقافة جديدة حول أن يصبح الناس مشهورين، أصبح عدد من الأشخاص مشاهير لكنهم في الأساس لا يفعلون شيئا، أعني باريس هيلتون ومونيكا لوينسكي، وغيرهم الكثير".

وأشارت أنيستون إلى أنها كانت من الناس المحظوظين لأنها عملت على صناعة اسمها بجد، وذلك عكس ما يحدث الآن حيث يكتسب الأشخاص شهرتهم بسبب خدمات الإنترنت بحسب قولها.

وأضافت: "أنت مشهور من "تيك توك"، أنت مشهور من "يوتيوب"، أنت مشهورة بسبب "إنستغرام"، الأمر يشبه إلى حد ما إضعاف وظيفة الممثلين.

تصريحات أنيستون قوبلت بالعديد من الانتقادات التي اتهمتها بأنها تحاول استرجاع شهرتها من خلال هذا الحوار والتطرق إلى الحديث عن المشاهير في الوقت الحالي.

بالمقابل أيد عدد كبير من الأشخاص ما قالت ودعموا فكرتها معتبرين أن الكثير من المشاهير الآن، صعدوا إلى عالم النجومية بسبب مواقع التواصل الاجتماعي

 

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -