علوم وتكنولوجيا

"آبل" تعمل على خدمتين جديدتين للأخبار والمسلسلات

16.02.2019 | 00:06

تعمل شركة "آبل" على إطلاق خدمات إلكترونية جديدة لتزيد من شريحة مستخدميها.

وبحسب موقع "BuzzFeed"، فإن المؤتمر القادم لـ"آبل" والذي سيعقد في 25 آذار المقبل، سيشهد إطلاق الشركة لخدمتين جديدتين، الأولى لقراءة الأخبار التي تنشرها أهم المواقع والصحف الإخبارية العالمية، والثانية منافسة لـ Netflix، تعرض المسلسلات والأفلام التلفزيونية المتنوعة.

والخدمتان مأجورتان بحوالي 10 دولارات في الشهر، ولتنفيذهما قامت "آبل" بالتعاقد مع عدد من المواقع العالمية ودور السينما واستوديوهات الأفلام والشبكات التلفزيونية، وينتظر أن تطلق هذه الخدمات، في أبريل العام الجاري.

وتعمل "آبل" على تطوير جهاز "Apple TV" ذكي، يوفر الوصول إلى مواقع الأفلام على الإنترنت، ويمكن وصله مع مختلف أنواع الشاشات والتلفزيونات العادية والذكية عبر منافذ "USB" و"HDMI".

 

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة ..والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيراَ الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتباراَ من شهر حزيران المقبل.