الأخبار المحلية

اصابات جراء سقوط قذائف على احياء بحلب.. والجيش يرد

10.08.2019 | 12:17

أصيب 6 مدنيين بينهم طفلة بجروح الجمعة جراء سقوط قذائف صاروخية على أحياء الإذاعة والخالدية والموكامبو ومحيط الحرم الجامعي مدينة حلب.

ونقلت وكالة سانا عن مصدر في قيادة شرطة حلب قوله أن “إرهابيي تنظيم جبهة النصرة المنتشرين بمنطقة الراشدين غرب المدينة اعتدوا مساء الجمعة بالقذائف الصاروخية على أحياء الإذاعة والخالدية والموكامبو ومحيط الحرم الجامعي ما أدى إلى إصابة 6 أشخاص بجروح بينهم طفلة 9 سنوات ووقوع أضرار مادية كبيرة في المنازل والممتلكات".

وقام الجيش النظامي برصد أماكن إطلاق القذائف والرد عليها ما أدى إلى تدمير منصات إطلاق ونقاط محصنة للإرهابيين وإيقاع خسائر في صفوفهم وذلك بحسب سانا.

وكان اعتداء بالقذائف اواخر الشهر الماضي على حي الزيدية بحلب اسفر عن مصرع طفلين واصابة 8 اخرين بجروح.

وسقطت في الأيام الأخيرة قذائف استهدف مناطق بمدينة حلب لاسيما احياء الحمدانية وسيف الدولة و الجميلية وحلب الجديدة وجمعية الزهراء اسفرت عن مقتل واصابة مدنيين.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.