الأخبار المحلية

اصابات جراء سقوط قذائف على احياء بحلب.. والجيش يرد

10.08.2019 | 12:17

أصيب 6 مدنيين بينهم طفلة بجروح الجمعة جراء سقوط قذائف صاروخية على أحياء الإذاعة والخالدية والموكامبو ومحيط الحرم الجامعي مدينة حلب.

ونقلت وكالة سانا عن مصدر في قيادة شرطة حلب قوله أن “إرهابيي تنظيم جبهة النصرة المنتشرين بمنطقة الراشدين غرب المدينة اعتدوا مساء الجمعة بالقذائف الصاروخية على أحياء الإذاعة والخالدية والموكامبو ومحيط الحرم الجامعي ما أدى إلى إصابة 6 أشخاص بجروح بينهم طفلة 9 سنوات ووقوع أضرار مادية كبيرة في المنازل والممتلكات".

وقام الجيش النظامي برصد أماكن إطلاق القذائف والرد عليها ما أدى إلى تدمير منصات إطلاق ونقاط محصنة للإرهابيين وإيقاع خسائر في صفوفهم وذلك بحسب سانا.

وكان اعتداء بالقذائف اواخر الشهر الماضي على حي الزيدية بحلب اسفر عن مصرع طفلين واصابة 8 اخرين بجروح.

وسقطت في الأيام الأخيرة قذائف استهدف مناطق بمدينة حلب لاسيما احياء الحمدانية وسيف الدولة و الجميلية وحلب الجديدة وجمعية الزهراء اسفرت عن مقتل واصابة مدنيين.

سيريانيوز


TAG:

تصعيد في ادلب.. قصف ومواجهات عنيفة.. والمعارضة المسلحة تدفع بتعزيزات جديدة

تواصلت، يوم الاحد، عمليات القصف على مناطق بريف ادلب، مع تصاعد المواجهات بين فصائل المعارضة المسلحة والجيش النظامي على محاور ، فيما دفع "الجيش الوطني" بتعزيزات عسكرية الى المحافظة لصد هجوم النظامي على المنطقة .

كيف ردت نسرين طافش على أيمن رضا ؟

نشرت الفنانة نسرين طافش منشور على حسابها على "انستغرام" اعتبره الكثيرون بأنه رد غير مباشر على اتهامات الفنان أيمن رضا لها بأنها "تشتري التكريمات".