الأخبار المحلية

مصرع امرأة بحادث سير على المتحلق الجنوبي بدمشق

02.10.2019 | 10:22

لقيت امرأة مصرعها يوم الثلاثاء جراء حادث مروري وقع على المتحلق الجنوبي بمدينة دمشق.
ونقلت وكالة سانا عن مصدر في فرع مرور دمشق قوله ان "سيارة خاصة نوع ميتسوبيشي صدمت امرأة مسنة عند جسر داريا على طريق المتحلق الجنوبي على أطراف دمشق نقلت على أثرها إلى مشفى المواساة لتلقي العلاج لكنها فارقت الحياة لاحقاً".

واضاف المصدر ان "سبب الحادث يعود إلى سرعة السائق الزائدة وقطع المرأة الطريق من منطقة غير مخصصة للمشاة".

وكانت سيارة خاصة نوع فوكس فاكن تقل رجلا وزوجته تدهورت في اوائل اب الماضي على طريق المتحلق الجنوبي قرب جسر داريا جنوب غرب دمشق متجاوزة المنصف واصطدمت بأحد أعمدة الجسر الإسمنتية ما أدى إلى إصابة السائق وزوجته البالغة من العمر19 سنة.

ولقي طفلا مصرعه في تموز الماضي جراء صدمه بسيارة خاصة على طريق المتحلق الجنوبي مقابل القزاز بدمشق.

يشار الى ان المتحلق الجنوبي شهد العديد من حوادث السير مؤخرا اسفرت عن وفيات واضرار مادية.

سيريانيوز


TAG:

بثينة شعبان: الاتفاق التركي الامريكي "غامض".. ولا يمكن ان نقبل بنسخ نموذج كردستان العراق في بلدنا

وصفت المستشارة السياسية والاعلامية لرئاسة الجمهورية بثينة شعبان الاتفاق التركي الامريكي وقف اطلاق النار شمال سورية بانه "غامض" مشيرة الى ان "لا يمكن أن تقبل دمشق بنسخ نموذج كردستان العراق في بلدنا.

حصر اجازات الاستيراد بفئتين من التجار مقابل ايداعهم 100 الف دولار في احد البنوك

وجهت رئاسة مجلس الوزراء كتابا الى وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية وحاكم مصرف سورية المركزي بالتنسيق المشترك بشان اقتراح يقضي بحصر اجازات الاستيراد للتجار المسجلين بالدرجة الاولى والثانية على ان يتم ايداع ١٠٠ الف دولار في احد البنوك العامة او الخاصة.

قائد (قسد): اتفاق وقف اطلاق النار يقتصر على المنطقة الممتدة بين راس العين وتل ابيض

قال القائد العام لـ "قوات سورية الديمقراطية" (قسد) مظلوم كوباني ان قسد قبلت بالاتفاق مع تركيا وسنفعل كل ما يلزم لإنجاحه، مشيرا الى ان وقف اطلاق النار يقتصر على المنطقة بين مدينتي رأس العين وتل أبيض.

محمد رمضان يتسبب في سحب رخصة طيار مدى الحياة

تسبب مقطع فيديو للممثل المصري محمد رمضان وهو داخل قمرة القيادة بجانب قائد الطائرة أثناء إحدى الرحلات في إلغاء رخصة الطيار قائد الرحلة وسحبها مدى الحياة بحسب ماأعلنت وزارة الطيران المدني المصري يوم الخميس.