الأخبار المحلية

عضو بمجلس الشعب تطالب بإلغاء وزارة التموين

19.01.2022 | 16:38

طالبت عضو مجلس الشعب "جويدة ثلجة" بإلغاء وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك قائلة: "أكرر هذا الطلب مرة أخرى لوزارة عدم وجودها افضل من وجودها".


استمع الى الاخبار مع نضال معلوف..


وبحسب وكالة "الآن" الرسمية، قالت "ثلجة" أمام مجلس الشعب، إن "وزارة التموين لاتدعم إلا موظفيها من خلال الفساد المستشري فيها، و بالرغم من المحاولات بتغيير بعض المدراء المركزيين ولكن المحاولات بائت بالفشل".

وأضافت: "منذ سنين مشكلة تسويق الحمضيات قائمة ولم تحل، ومشكلة الاعلاف قائمةولم تحل، بالاضافة لمشاكل اخرى كثيرة، متى نتعلم من أخطاء الماضي لكي نصحح المستقبل ونعمل به للأفضل".

وكان قد دعا عضو مجلس الشعب "ناصر الناصر" رئيس الحكومة، للتفكير جدياً بتقديم استقالته، واعطاء الفرصة لمن يستطيع أن يقدم المساعدة لهذا الشعب الصامد والصابر، على حد قوله.

 

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.