المنوعات

بعد رنا شميس ومحمود نصر ... معتصم النهار يعتذر عن مسلسل "حارس القدس"

01.08.2019 | 21:29

انضم الفنان السوري معتصم النهار لقائمة الفنانين المعتذرين عن المشاركة في مسلسل حارس القدس مبررا ذلك بسبب انشغاله بأعماله فنية أخرى وفق ماذكرت وسائل اعلام.

ويستعد النهار لبدء تصوير مشاهده في الجزء الثاني من المسلسل اللبناني السوري المشترك " مافيي " من اخراج رشا شربتجي .

و طرح اسم النهار كبديل للفنان محمود نصر والذي اعتذر بدورهِ لارتباطاتٍ فنية بعدما كان مرشحاً لأداءِ شخصية المطران كبوجي في مرحلة الشباب.

ولم تكتمل قائمة النجوم المشاركين في العمل حتى الآن بعد العديد من الاعتذارات من قبل نجوم الدراما على غرار رنا شميس وكندة حنا  لأسباب مختلفة منها ما هو متعلقٌ بالأجور ومنها ما هو متعلقٌ بارتباطات الفنانين.

يذكر أن المسلسل الذي يتناول سيرة المطران هيلاريون كابوشي (1922-2017) المولود في حلب من تأليف حسن م يوسف، وإخراج باسل الخطيب، وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي.  

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

لافرينتيف: هناك إمكانية لتجاوز العقوبات أمام اللجنة الدستورية.. ولا ضرورة لتوسيع "المنطقة الآمنة"

أكد مبعوث الرئيس الروسي إلى سوريا ألكسندر لافرينتيف يوم الثلاثاء وجود إمكانية لتجاوز العقبات أمام اللجنة الدستورية فيما أشار إلى انه لا ضرورة لتوسيع المنطقة الآمنة شمال سورية.

إقرار المخططات التنظيمية لبابا عمرو والسلطانية في حمص.. ومخططات اليرموك والقابون الشهر المقبل

اقر مجلس الوزراء يوم الثلاثاء دراسات المخططات التنظيمية لمناطق بابا عمرو والسلطانية وجوبر في حمص فيما يعتزم إعلان المخططات التنظيمية لمناطق اليرموك والقابون السكني في الـ2 من كانون الثاني القادم.

من هو "الطبيب العبقري" الذي اكد بان الصحة الجسدية ترتبط بالأمراض النفسية قبل اكثر من الف عام .. ؟

في الطب كما في كل المجالات كان هناك للشرق اسهامات كبيرة  في تطور العلوم في الغرب ، اسهامات انجزت منذ مئات السنين ، واستمرت كأسس للعلوم بفروعها المتعددة قرون طويلة ، ومنها الطب الذي برع فيه علماء من الشرق كانوا السباقين في الوصول لاكتشافات ما زالت تستخدم الى يومنا هذا.

الاعلان عن المرشحين لجوائز غولدن غلوب 2020

كشفت لجنة جوائز غولدن غلوب 2020 يوم الاثنين عن مرشحيها لنيل الجوائز السنوية التي تقدمها للأعمال السينمائية والتلفزيونية والمزمع الاعلان عن الفائزين بها في الخامس من الشهر المقبل.

الأسد: احتجاجات لبنان ايجابية إذا كانت متعلقة بالإصلاح وتهدف للتخلص من النظام الطائفي

تطرق الرئيس بشار الأسد، في مقابلة مع تلفزيون Rai news 24 الإيطالي، الى عدة ملفات منها التطورات الحاصلة في لبنان، والوضع السياسي والميداني في سوريا و اعادة الاعمار والدور الروسي فيما يخص الوضع السوري ..