المنوعات

بعد رنا شميس ومحمود نصر ... معتصم النهار يعتذر عن مسلسل "حارس القدس"

01.08.2019 | 21:29

انضم الفنان السوري معتصم النهار لقائمة الفنانين المعتذرين عن المشاركة في مسلسل حارس القدس مبررا ذلك بسبب انشغاله بأعماله فنية أخرى وفق ماذكرت وسائل اعلام.

ويستعد النهار لبدء تصوير مشاهده في الجزء الثاني من المسلسل اللبناني السوري المشترك " مافيي " من اخراج رشا شربتجي .

و طرح اسم النهار كبديل للفنان محمود نصر والذي اعتذر بدورهِ لارتباطاتٍ فنية بعدما كان مرشحاً لأداءِ شخصية المطران كبوجي في مرحلة الشباب.

ولم تكتمل قائمة النجوم المشاركين في العمل حتى الآن بعد العديد من الاعتذارات من قبل نجوم الدراما على غرار رنا شميس وكندة حنا  لأسباب مختلفة منها ما هو متعلقٌ بالأجور ومنها ما هو متعلقٌ بارتباطات الفنانين.

يذكر أن المسلسل الذي يتناول سيرة المطران هيلاريون كابوشي (1922-2017) المولود في حلب من تأليف حسن م يوسف، وإخراج باسل الخطيب، وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي.  

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تصعيد في ادلب.. قصف ومواجهات عنيفة.. والمعارضة المسلحة تدفع بتعزيزات جديدة

تواصلت، يوم الاحد، عمليات القصف على مناطق بريف ادلب، مع تصاعد المواجهات بين فصائل المعارضة المسلحة والجيش النظامي على محاور ، فيما دفع "الجيش الوطني" بتعزيزات عسكرية الى المحافظة لصد هجوم النظامي على المنطقة .

كيف ردت نسرين طافش على أيمن رضا ؟

نشرت الفنانة نسرين طافش منشور على حسابها على "انستغرام" اعتبره الكثيرون بأنه رد غير مباشر على اتهامات الفنان أيمن رضا لها بأنها "تشتري التكريمات".