المنوعات

سكارليت جوهانسون أعلى الممثلات أجرا لعام 2019

24.08.2019 | 21:47

تصدرت نجمة السينما الأميركية سكارليت جوهانسون قائمة أعلى الممثلات أجرا في العالم، خلال عام 2019 والتي تصدرها مجلة "فوربس" للعام الثاني على التوالي.   

وبحسب وسائل اعلام فقد بلغ أجر جوهانسون خلال السنة الجارية 56 مليون دولار، بفضل النجاح الكبير الذي حققه أحدث أفلامها "أفنجرز.. إند غيم"، وهو الجزء الأخير من سلسلة "أفنجرز" ، وتقاضت عن بطولتها فيه 35 مليون دولار.  

وحققت سكارليت زيادة في الأجر هذا العام تقدر بـ 15.5 مليون دولار مقارنة بما حققته في عام 2018.

وحلت الممثلة الأميركية الكولومبية، صوفيا فرغارا في المركز الثاني بأجر قدره 44.1 مليون دولار ، فيما جاءت الممثلة الأميركية، ريس ويذرسبون، في المركز الثالث، بأجر يبلغ 35 مليون دولار، وتلتها الممثلة الأسترالية، نيكول كيدمان، في المركز الرابع بـ34 مليون دولار.  

وتراجعت جينيفر أنيستون (50 عامًا) من المركز الثالث الذي حققته في العام الماضي الى المركز الخامس هذا العام بأرباح بلغت 28 مليون دولار.

 واقتحمت القائمة أسماء جديدة على غرار إليزابيث موس، بطلة المسلسل التلفزيوني "هاندمايدز تول"، والممثلة الأسترالية مارغوت روبي، بطلة فيلم "واس أبون أتايم إن هوليوود" أمام ليوناردو دي كابريو وبراد بيت.

وفقا للمجلة فان أجور الممثلات هي قبل خصم الضرائب ولا تشمل الرسوم التي تُدفع للوكلاء والمدراء والمحامين.

 سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

سوريا تدعو المنظمات الدولية لاجتماع طارئ بشأن الاوضاع الخطيرة بالحسكة

دعت وزارة الخارجية السورية المنظمات الدولية لاجتماع طارئ في مقر الوزارة، بشأن مناقشة الاوضاع "الخطيرة" في الحسكة، على خلفية المعارك المندلعة بين قوات "قسد" وعناصر "داعش" في المنطقة والتي اسفرت عن سقوط عشرات الضحايا ونزوح آلاف الاسر.

بعد أحداث سجن الصناعة.. "الإدارة الذاتية" تفرض حظراَ كلياَ على منطقة الحسكة

أصدرت "الإدارة الذاتية" في شمال وشرق سوريا تعميماَ ينص على فرض حظر كلي على منطقة الحسكة داخلياَ وخارجياَ، بهدف "منع الخلايا الإرهابية من أي تسلل خارجي"، وذلك على خلفية المعارك والهجمات في المنطقة بين "قسد" و عناصر "داعش".