أخبار الرياضة

يوفنتوس يتخطى روما بشق الانفس ويعتلي صدارة الدوري الايطالي

يوفنتوس

13.01.2020 | 01:18

انفرد يوفنتوس بصدارة الدوري الإيطالي بفوزه على مضيفه روما 2-1 الأحد، في المرحلة التاسعة عشرة من المسابقة.

سجل التركي مريه ديميريل (3) وكريستيانو رونالدو (10 من ركلة جزاء) ثنائية يوفنتوس، فيما جاء هدف روما عبر بيروتي في الدقيقة (68 من ركلة جزاء).

وانفرد يوفنتوس بصدارة الدوري الإيطالي رافعاً رصيده إلى 48 نقطة بفارق نقطتين أمام إنتر، فيما تراجع روما إلى المركز الخامس وله 35 نقطة.

دخل يوفنتوس أجواء اللقاء سريعًا بعدما تمكن ميريح ديميرال من تسجيل هدف التقدم للبيانكونيري في الدقيقة الثالثة من بداية اللقاء بعد ركلة حرة ثابتة نفذها ديبالا داخل المنطقة فشل مدافعي يوفنتوس في إبعادها ليسددها ديميرال في الشباك.

وفي الدقيقة الثامنة ارتكب فيرتو خطأ فادح بعدما سمح لديبالا بالحصول على الكرة ليدخل داخل المنطقة ومن ثم يرتكب فيرتو خطأ ويحتسب الحكم ركلة جزاء، نجح معها كريستيانو رونالدو في تحويلها إلى هدف ثانٍ بالدقيقة العاشرة.

واحتسب الجكم ركلة جزاء لروما بالدقيقة 67، بعدما لمست الكرة يد أليكس ساندرو داخل المنطقة وعاد على إثرها الحكم لتقنية الفيديو التي أكدت الحالة، ونجح دييجو بيروتي في تحويلها إلى هدف أول للذئاب.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.