المنوعات

لمن ينتمي مشاهير العالم .. برشلونة ام ريال مدريد ؟ 

ريال مدريد V برشلونة

02.04.2016 | 17:49


لا تقتصر مشاهدة كلاسيكو اسبانيا والعالم على الجمهور العادي والرياضيين فقط , بل تتوجه انظار المشاهير من جميع المجالات والالعاب الرياضية الأخرى حول العالم كلُُ حسب انتمائه للكلاسيكو بين الغريمين التقليديين برشلونة وريال مدريد، حتى يصل الحد ببعضهم الـ "التعصب" لهذا النادي او ذاك.

ومن ابرز المشاهير المشجعين لعمالقة "الليغا" المغنية الاميركية جينفر لوبيز العاشقة لنادي ريال مدريد , اضافة لنجم التنس رافاييل نادال الذي يعد من اكثر المشاهير المتعصبين لنادي ريال مدريد . 

ويعد المغني الاميركي جاستن بيبر من ابرز المشاهير الذين يشجعون نادي برشلونة اذ يرتدي قميص النادي خلال ممارسة كرة القدم مع اصدقائه , كما ان  كوبي براينت  نجم كرة السلة الاميريكية يعد من اشهر مشجعي النادي الكتالوني، كما ظهر في صوره مؤخرا مرتديا زي النادي وشارك باعلان مع الارجنتيني ليو ميسي . 

ويحتفي جماهير نادي برشلونة بالنجمين انجلينا جولي و ليوناردو دي كابريو على اعتبارهما بين اهم المشاهير من مشجعي النادي الكتالوني على صعيد الممثلين العالميين . 
 
ويعد النجم العالمي انطونيو بانديراس صاحب شخصية "زورو" الشهيرة من ابرز مشجعي ريال مدريد ومن اكثر متتبيعه خلال مباراياته في الليغا ودوري الابطال الى جانب النجم الهوليوودي  توم كروز. 

وبين مشاهير العرب يظهر ملك الاردن عبد الله الثاني كواحد من من اكبر مشجعي النادي الملكي من الوسط السياسي، بينما يعد المغني المصري الشهير  عمر دياب من اكبر المتعصبين للنادي  اضافة للمطرب اللبناني راغب علامة.

ومن الفنانين العرب يعد كل من راشد الماجد وصابر الرباعي وتامر حسني وجورج وسوف وتيم الحسن من مشجعي برشلونة، اضافة الى من غنى للنادي " حبيبي برشلوني " حسين الجسمي . 




سيريانيوز



 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.