الأخبار المحلية

النقل تطلب من السوريين الراغبين بالعودة من دبي والإمارات الشمالية تعبئة استمارة

20.04.2020 | 13:17

طلبت وزارة النقل يوم الاثنين من المواطنين السوريين في دبي والإمارات الشمالية الراغبين بالعودة إلى سورية تعبئة استمارة إلكترونية لهذا الغرض.

وقالت الوزارة على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي ان المواطن الراغب بالعودة إلى سورية يتحمل المواطن كافة نفقات العودة" لافتة الى ان السلطات السورية ستقوم بفرض الحجر الصحي على جميع المواطنين العائدين لمدة 14 يوم دون أية استثناءات لأي كان".

واضافت الوزارة ان "على المواطن ان يوضح المحافظة التي يرغب بالقدوم إليها" مشيرة الى ان اهمال الطلبات غير المستكملة لكافة المعلومات ".

وكانت رئاسة مجلس الوزراء اعلنت مؤخرا، انه تم تكليف وزارات الخارجية والداخلية والصحة والنقل، وضع مجموعة معايير لاستقدام السوريين الذين تقطعت بهم ظروف العودة في الخارج.

ويتواجد العديد من السوريين في الخارج الذين لا يستطيعون العودة إلى بلادهم بسبب إجراءات منع السفر وتوقيف الرحلات على خلفية تفشي الوباء في مختلف أنحاء العالم.

لتعبئة البيانات اضغط هنا

 


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.