المنوعات

الممثل حازم زيدان يعلن طلاقه من زوجته المصرية

07.07.2019 | 21:33

أعلن الممثل والمخرج السوري ​حازم زيدان انفصاله عن زوجته الممثلة المصرية ​نهى عابدين، كاشفا عن أن الطلاق تم منذ عامين.

وقال حازم نجل الفنان أيمن زيدان في تصريحات اعلامية  إن "اختلاف الثقافات والتسرع باتخاذ القرار ساهما في حدوث الانفصال".

 وأضاف زيدان " ابني أيمن يعيش مع والدته هناك لأن عمره لا يسمح بابتعاده عنها فهي الأهم بالنسبة له كونه صغيراً، إضافة إلى أننا نتواصل عبر الانترنت، وهو موضوع مؤلم بالنسبة لي لكن تجاوزته".

ولفت زيدان الى أنه يقيم في سورية الآن ولا يذهب إلى مصر، مشيرا الى أنه لايستطيع الابتعاد عن سورية.

واعلن زيدان وعابدين ارتباطهما في عام 2014 بعد علاقة عاطفية جمعتهما إثر لقائهما على مقاعد معهد السينما في مصر. وأسفر زواجهما عن طفل أطلقا عليه اسم "أيمن " .

وشارك زيدان في عدد من الأعمال الدرامية أبرزها مسلسل "أيام الدراسة " بجزأيه الأول والثاني ، كما شارك مؤخرا بفيلم "أمينة " من اخراج أيمن زيدان الذي حاز على جائزة أفضل إخراج في مهرجان مكناس السينمائي للفيلم العربي.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

رئيس أكبر بنك في ألمانيا يقترض من سائقه الخاص

أقر كريستيان سيفينج الرئيس التنفيذي لمجموعة "دويتشه بنك"، أكبر مجموعة مصرفية في ألمانيا بأنه اضطر إلى الاقتراض من سائقه الخاص مبلغا ماليا لفترة قصيرة بعد اكتشافه أنه لا يملك السيولة الكافية لقضاء بعض الأمور العاجلة.

أمل عرفة تدافع عن نسرين طافش ... والأخيرة ترد عليها

دافعت الفنانة السورية أمل عرفة عن زميلتها نسرين طافش بعد الهجوم الذي تعرضت له الأخيرة من عدد من الشخصيات الفنية على غرار أيمن رضا وديمة الجندي ، معتبرة أن طافش أنقى من " كتير ناس ما بيقوموا عن سجادة الصلاة"

البيان الختامي لقمة أنقرة..الحل السياسي للأزمة السورية والحفاظ على سيادة سوريا

أكد البيان الختامي للقمة الثلاثية حول سوريا والتي جمعت الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والروسي فلاديمير بوتين، والإيراني حسن روحاني، على حل الأزمة السورية بطرق سلمية و الحفاظ على سيادة سوريا ووحدة أراضيها.