المنوعات

الممثل حازم زيدان يعلن طلاقه من زوجته المصرية

07.07.2019 | 21:33

أعلن الممثل والمخرج السوري ​حازم زيدان انفصاله عن زوجته الممثلة المصرية ​نهى عابدين، كاشفا عن أن الطلاق تم منذ عامين.

وقال حازم نجل الفنان أيمن زيدان في تصريحات اعلامية  إن "اختلاف الثقافات والتسرع باتخاذ القرار ساهما في حدوث الانفصال".

 وأضاف زيدان " ابني أيمن يعيش مع والدته هناك لأن عمره لا يسمح بابتعاده عنها فهي الأهم بالنسبة له كونه صغيراً، إضافة إلى أننا نتواصل عبر الانترنت، وهو موضوع مؤلم بالنسبة لي لكن تجاوزته".

ولفت زيدان الى أنه يقيم في سورية الآن ولا يذهب إلى مصر، مشيرا الى أنه لايستطيع الابتعاد عن سورية.

واعلن زيدان وعابدين ارتباطهما في عام 2014 بعد علاقة عاطفية جمعتهما إثر لقائهما على مقاعد معهد السينما في مصر. وأسفر زواجهما عن طفل أطلقا عليه اسم "أيمن " .

وشارك زيدان في عدد من الأعمال الدرامية أبرزها مسلسل "أيام الدراسة " بجزأيه الأول والثاني ، كما شارك مؤخرا بفيلم "أمينة " من اخراج أيمن زيدان الذي حاز على جائزة أفضل إخراج في مهرجان مكناس السينمائي للفيلم العربي.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تصعيد متواصل بادلب..ضحايا في قريتي أرنبة وكفرعويد .. والنظامي يستعيد عدة مناطق في معرة النعمان

سقط ضحايا، يوم الأربعاء، جراء قصف استهدف قريتي أرنبة وكفر عويد في ريف ادلب، في ظل تواصل القصف على عدة مناطق في المنطقة، فيما تحدثت مصادر معارضة عن سيطرة مقاتلي المعارضة على بلدات شرق ادلب، في وقت واصل الجيش النظامي تقدمه في معرة النعمان.

القيادة العامة: إنجازات نوعية للجيش أسهمت بوصل ريفي إدلب وحماه وجبل الزاوية بسهل الغاب

أعلنت القيادة العامة للجيش النظامي تحقيق إنجازات نوعية في ريف ادلب مشيرة إلى أن المنطقة التي تمت السيطرة عليها شكلت حلقة وصل بين جبل شحشبو وسهل الغاب من جهة كما أنها تصل بين ريفي حماة وإدلب وبين جبل الزاوية وجبل الأربعين مع سهل الغاب من جهة ثانية.

اردوغان يعترف بمقتل جنديين تركيين في ليبيا

قال الرئيس التركي رجب طيب اردوغان يوم الثلاثاء ان جنديين تركيين قتلا في ليبيا وذلك في الصراع الدائر بين حكومة الوفاق بقيادة فايز السراج والجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر.