أخبار الرياضة

اينترخت فرانكفورت يسفط لايبزيغ المتصدر على ملعبه بالدوري الالماني

فرانكفورت

25.01.2020 | 22:13

تعرض لايبزيغ لخسارة مفاجأة أمام مضيفه إينتراخت فرانكفورت صفر-2 السبت في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم، ما سيمنح بايرن ميونيخ حامل اللقب في أن يصبح على بعد نقطة منه في حال فوزه على ضيفه شالكه.

وسجل -الفرنسي-المالي ألمامي توريه (48) والصربي فيليب كوتيتش (90+4) هدفي المباراة.

وهي الخسارة الأولى للايبزيغ منذ 26 تشرين الأول 2019، حينما سقط 1-2 على أرض فرايبورغ ضمن المرحلة التاسعة، والثالثة له هذا الموسم.

وباتت صدارة لايبزيغ في خطر بعد تجمد رصيده عند 40 نقطة، بفارق اربع نقاط عن بايرن ميونيخ الذي يخوض اختبارا صعبا ضد شالكه الخامس، فيما رفع إينتراخت رصيده إلى 24 نقطة في المركز التاسع.

لم يستفد الضيوف من أفضليتهم وتفوقهم طيلة زمن المباراة، ولم ينجحوا بترجمة ولو فرصة واحدة من تلك العديدة التي سنحت لهم، على عكس أصحاب الأرض الذين حولوا فرصتين إلى هدفين.

ونجح المامي بعد ثلاث دقائق من انطلاق الشوط الثاني بهز شباك لايبزيغ من تسديدة قوية بيمناه من خارج المنطقة على يمين الحارس في الزاوية العليا (48).

وبينما كانت المباراة تتجه نحو نهايتها، خطف كوتيتش هدف تأكيد الانتصار بتسديدة من مسافة قريبة بيمناه، مستثمرا عرضية زميله البرتغالي غونسالو باسيينسيا (90+4).

واستفاد مونشنغلادباخ على أكمل وجه من سقوط لايبزيغ لكي يصبح على بعد نقطتين منه، وذلك بعدما قاده الفرنسي الحسن بليا للفوز على ضيفه ماينتس 3-1.

واستعاد الوافد الجديد أونيون برلين نغمة الانتصارات بفوزه على ضيفه اغسبورغ بهدفين نظيفين.

ورفع فريق العاصمة رصيده إلى 23 نقطة واصبح في المركز الحادي عشر امام اغسبورغ بنفس الرصيد.

ونجح فريق العاصمة الاخر هرتا برلين بالعودة فائزا من أرض فولفسبورغ 2-1، ورفع هرتا رصيده إلى 22 نقطة، فيما تراجع فولفسبورغ إلى المركز العاشر برصيد 24 نقطة.

سيريانيوز

أصالة نصري تثير جدلا واسعا بسبب أغنية تجمع فيها بين السيسي وعمر المختار

أثارت الفنانة السورية أصالة نصري جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أقحمت صورة الرئيس المصري "عبد الفتاح السيسي" في كليب أغنيتها الجديدة التي حملت اسم "الحب والسلام" الى جانب عدد من الشخصيات السياسية والتاريخية.

زوج كيم كاردشيان يعلن ترشحه للرئاسة الأمريكية

أعلن مغني الراب الأمريكي كاني ويست زوج نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان ترشحه لرئاسة الولايات المتحدة في الانتخابات المقررة في 3 تشرين الثاني المقبل دون أن يقدم تفاصيل عن حملته الانتخابية.