المنوعات

ادارة مطار بيروت ترد على تصريحات عجرم ... لم تنتظر سوى 12 دقيقة

04.07.2019 | 19:50

أصدرت قيادة جهاز أمن مطار بيروت بيانا ردت فيه على تصريحات الفنانة اللبنانية نانسي عجرم التي عبرت فيها عن استياءها من ساعات الإنتظار الطويلة في المطار، مشيرة الى أن عجرم انتظرت 12 دقيقة فقط بعد مراجعة كاميرات المراقبة في المطار.

وأوضح البيان الذي نشرته وسائل اعلام أن الفترة التي صادفت وجود الفنانة اللبنانية تعتبر وقت ذروة، وكانت نتيجة هبوط 9 طائرات في أقل من ساعة.

 وأضاف البيان " ان ماصدر عن مرور احدى الفنانات وانتظارها لساعات طويلة غير صحيح ، لأن كاميرات المراقبة رصدت الفنانة التي وصلت الى قاعة الوصول في الساعة 23،29 ، وتم ختم جواز سفرها في الساعة 23،41 ، اذ أن انتظارها لم يدم سوى 12 دقيقة".  

وكانت عجرم نشرت على حسابها الرسمي في تويتر فيديو تظهر فيه وهي تحمل طفلتها الرضيعة أثناء تواجدها في مطار بيروت ويظهر الفيديو طوابير المسافرين والإزدحام.

 

وقالت عجرم في تغريدة تعليقا على الفيديو "أنا اليوم مش فنانة أنا مواطنة لبنانية بنتي عمرها ٥ شهور ع كتفي عم تبكي لمدة ساعة من الوقت ع طلوع الفجر بمطار بلدي ومتلي نساء كتار كانوا حواليي، هل هالشي مسموح؟ هل مقبول يكون في هلقد اهمال بحقنا كمواطنين بمطار بلدنا؟ مسموح نكون بعدنا هلقد بعاد عن أبسط حقوق الإنسان؟".

وطالبت عجرم بأن يكون هناك تسهيلات للمرأة الحامل والطفل الرضيع على غرار باقي بلدان العالم ، معتبرة أن ذلك يعد من أبسط حقوق المرأة ، مضيفة " راضيين بكل أزماتنا بكل الأوضاع اللي فارضينا علينا بس لما توصل لولادنا وأطفالنا.. لهون وبس.. عيب عليكن".

يذكر أن نانسي عجرم لديها طفلتين ميلا (10 سنوات) وايلا (8 سنوات) من زوجها طبيب الأسنان فادي هاشم وأنجبت مؤخرا طفلة ثالثة تدعى ليا وعمرها خمس شهور.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.