المنوعات

تدهور الحالة الصحية للفنان سمير غانم

09.05.2021 | 22:38

كشف مصدر طبي أن الفنان المصري سمير غانم في حالة حرجة بعدما وضع على جهاز التنفس الاصطناعي في العناية المركزة بحسب وسائل إعلام مصرية.

وفي غضون ذلك ناشدت ابنتا سمير غانم الفنانتين ايمي ودنيا غانم متابعيهما على مواقع التواصل الإجتماعي الدعاء لوالدهما ووالدتهما الفنانة دلال عبد العزيز.

وكتبت دنيا عبر حسابهما على انستغرام "اللهم يا واسع العطاء، ويا منزل الشفاء، ويا رافع البلاء ويا مجيب الدعاء، اشف دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى، أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك.. اللهم اشف دلال عبد العزيز وسمير غانم وكل المرضى، ليعودوا كما كانوا، يارب إنهم يرجون شفاءك فلا تحرمهم لذة الراحة، اللهم اشفهم شفاء لا يغادر سقمًا أبدًا، بسر لا حول ولا قوة إلا بالله".

من جانبها أعادت ايمي سمير غانم نشرت نفس الأدعية التي نشرتها دنيا لوالديها، عبر حسابها على "إنستغرام"، وعلقت: "أرجو الدعاء".

وكان سمير غانم (84 عاماً) وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز (61 عاما) نقلا للمشفى قبل أيام بعد تدهور حالتهما الصحية جراء اصابتهما بفيروس كورونا.

وأفادت مصادر مقربة من غانم أنه أصيب قبل أيام بعد مشاركته في إعلان لصالح إحدى شركات الاتصالات.

في حين نقلت دلال عبد العزيز  إلى مشفى خاص مع ابنتها الفنانة ايمي غانم لتلقي العلاج قبل أيام، حيث تم وضع دلال على جهاز الأوكسجين وأخذ بروتوكول العلاج اللازم.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.