علوم وتكنولوجيا

"جهاز.تك" بديل GSMARENA.. قارن بين الأجهزة الذكية وتعرف على ميزاتها بالعربي

جهاز.تك

02.08.2016 | 20:19

بات بإمكان متابعي أخبار ومحبي الأجهزة الذكية، الحصول على مواصفات الأجهزة ومقارنة مواصفاتها عبر أول دليل عربي للأجهزة الذكية بكل أنواعها.

 

وبحسب موقع "عالم التقنية"، فإن موقع "جهاز.تك" يغطي أغلب الأجهزة الإلكترونية من هواتف ذكية وحواسب لوحية وساعات ذكية، وأجهزة واقع افتراضي وغيرها من الأجهزة الذكية، ويمكن استخدامه لمقارنة مواصفات وأسعار أكثر من جهاز.

 

ويقدم الموقع محرك بحث يفرز النتائج حسب عدة معايير مثل السعر، والشركة المصنعة، وذاكرة التخزين، وسرعة المعالج، و قياس الشاشة وغيرها من مواصفات، .

 

وأكد القائمون على الموقع، أنه ستتم اضافة مزيد من المزايا لاحقاً منها أسعار الأجهزة في بعض أهم الدول العربية، حيث يوفر الموقع حالياً السعر الرسمي للجهاز بالدولار الذي يتغير بين كل بلد وآخر بحسب تكاليف الشحن والجمارك والضرائب.

 

وسيستمر الموقع بتحديث بياناته بإضافة مواصفات العديد من الهواتف الذكية من مختلف العلامات التجارية سعياً للوصول إلى أكبر قاعدة بيانات للمواصفات الفنية باللغة العربية.

 

ويشار إلى أن أغلب محبي الأجهزة الذكية، عندما يريدون معرفة مواصفات أي جهاز، يتجهون إلى موقع  GSMARENA.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.