أخبار الرياضة

باريس سان جيرمان يواصل صحوته على حساب نانسي وينتزع وصافة الدوري الفرنسي

سان جيرمان

15.10.2016 | 21:05

واصل باريس سان جيرمان صحوته وانتزع المركز الثاني من موناكو بفوزه الثمين على مضيفه نانسي 2-1 يوم السبت على ملعب "مارسيل بيكو" وأمام 17 ألف متفرج في المرحلة التاسعة من الدوري الفرنسي.

وحسم باريس سان جيرمان نتيجة المباراة في شوطها الأول بهدفين لجناحه البرازيلي لوكاس مورا من ركلة حرة جانبية سددها مباشرة داخل المرمى (13) ومهاجمه الدولي الأوروغوياني ادينسون كافاني بتسديدة ساقطة من داخل المنطقة اثر كرة خاطئة من أحد المدافعين (18) رافعاً رصيده إلى 10 أهداف في صدارة لائحة الهدافين.

وقلص نانسي الفارق مطلع الشوط الثاني عبر ألو ديارا (55).

وهو الفوز الثاني على التوالي لباريس سان جيرمان بعد الأول على بوردو في المرحلة الثامنة، والسادس هذا الموسم مقابل تعادل وخسارتين فرفع رصيده إلى 19 نقطة بفارق الأهداف أمام موناكو الذي كان خسر أمام ضيفه تولوز 1-3 امس الجمعة في افتتاح المرحلة وبفارق 4 نقاط خلف نيس المتصدر والذي كان تغلب على ليون 2-صفر أمس أيضاً.

واستعد الفريق الباريسي جيداً لاستضافته بال السويسري الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، علماً بأنه سيستقبل مرسيليا في الكلاسيكو الفرنسي الأحد المقبل.

في المقابل، مني نانسي بخسارته الثالثة على التوالي والسادسة هذا الموسم وبقي في المركز الأخير برصيد 5 نقاط من فوز وتعادلين.

سيريانيوز

في اتصال مع الرئيس الايراني المكلف.. الاسد: سوريا متضامنة مع ايران في كل الظروف

اعرب الرئيس بشار الاسد، في اتصال هاتفي بالرئيس الايراني المكلف محمد مخبر، عن تضامن سوريا مع ايران في جميع الظروف، وذلك عقب وفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين أمير عبد اللهيان في حادث تحطم مروحية قبل ايام.