أخبار الرياضة

بايرن ميونخ حامل اللقب يسقط على ملعبه بفخ التعادل أمام كولن بالدوري الالماني

بايرن ميونخ

01.10.2016 | 22:04

خيب بايرن ميونيخ حامل اللقب في المواسم الاربعة الماضية طموح مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي بتحقيق رقم قياسي جديد عندما ارتضى بأول تعادل بعد 5 انتصارات متتالية مع ضيفه كولن 1-1 يوم السبت في المرحلة السادسة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وكان أنشيلوتي يتطلع إلى معادلة رقم أندريه شوبرت الذي قاد فريقه بوروسيا مونشنغلادباخ إلى 6 انتصارات متتالية في بداية الموسم الماضي، وويلي إنتيمان مدرب شتوتغارت في بداية موسم 1986-1987.
 

وحقق أنشيلوتي أول رقم قياسي بعدما قاد بايرن ميونيخ إلى أفضل بداية في تاريخه بتحقيق 8 انتصارات متتالية في جميع المسابقات هذا الموسم قبل أن يسقط الأربعاء أمام أتلتيكو مدريد الإسباني صفر-1 في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
 

على ملعب أليانز أرينا، عانى الفريق البافاري كثيراً وسنحت له 6 فرص لم يستثمر أياً منها عبر الهولندي أريين روبن (16 و21) وجوشوا كيميش (19) والبرازيلي رافينيا (20) وماتس هوملس من متابعة رأسية (25) والإسباني تشابي ألونسو (36).
 

وافتتح أصحاب الأرض التسجيل عندما تابع كيميش برأسه في الشباك كرة من تمريرة عرضية أرسلها الإسباني خوان بينات (40).
 

في المقابل، استسلم كولن لسيطرة مضيفه ولم يقم إلا بمحاولة وحيدة في الشوط الأول وكانت خطيرة للغاية بعد تمريرة رأسية من الفرنسي أنطوني موديست إلى الياباني يويا أوساكو تكفل الدفاع بإبطال مفعولها (23).
 

وفي الشوط الثاني، لم ييأس كولن أمام تفوق مضيفه الميداني، وصارع بقوة حتى تمكن من إدراك التعادل عندما مرر مارسيل ريسه كرة عرضية إلى موديست أطلقها قوية من داخل المنطقة في سقف شبكة الحارس مانويل نوير (63).
 

والهدف هو الخامس لموديست فصار شريكا للغابوني بيار إيميريك أوباميانغ (دورتموند) والبولندي روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونيخ في صدارة ترتيب الهدافين.


بدوره، حقق هوفنهايم فوزه الثاني مقابل 4 تعادلات بتغلبه على مضيفه إينغلوشتات 2-1.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.