المنوعات

بعد أنجلينا جولي ...سكارليت جوهانسون تطلب الطلاق من زوجها الفرنسي

10.03.2017 | 13:51

رفعت الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون دعوى طلاق من زوجها الصحفي الفرنسي رومان دورياك، وطالبت بالحضانة الكاملة لابنتها.

وذكرت وسائل اعلام، أن جوهانسون قالت في دعوى الطلاق أمام محكمة نيويورك العليا على أن الزواج "انتهى بلا رجعة"، في حين أكد دورياك إنه يشعر بالأسف لأن جوهانسون اقدمت على هذه الخطوة مطالبها بسحب الدعوى والتراجع عن قرارها.

وتزوجت جوهانسون ودورياك في 2014. ولديهما طفلة تدعى "روز" تبلغ عامين، وتطالب جوهانسون بحضانة قانونية مشتركة وحضانة سكنية لها.

وتأتي دعوى الطلاق بعد أن أفادت تقارير إعلامية في كانون الثاني بأن الزوجين انفصلا. وقال محام عن دورياك إن الزوجين يعيشان في نيويورك لكن ليس معا.

وكانت جوهانسون البالغة من العمر 32 عاماً، متزوجة سابقا من الممثل ريان رينولدز بطل فيلم (ديدبول) من 2008 حتى 2011.

وشهدت هوليود مراراً حوادث طلاق بين نجومها ونجماتها، فقد حصلت النجمة انجلينا جولي مؤخرا على الطلاق بعد رفعها دعوى على النجم براد بيت بعد علاقة حب دامت 12 عامًا، موضحة أن سبب هذا القرار المفاجئ هو عدم قدرتهما على حل المشاكل الكثيرة بينهما. 

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.