علوم وتكنولوجيا

جوجل تتيح ميزة "الإغلاق المؤقت"على الخرائط والبحث لأصحاب الأعمال

26.03.2020 | 22:37

أعلنت شركة "جوجل" عن توفيرها ميزة جديدة تتيح لأصحاب الأعمال توسيم أماكن العمل بـ "مغلق مؤقتا" على الخرائط وعبر نتائج البحث، في خطوة تهدف لإيجاد تسهيلات للتعامل مع حظر التجوال والظروف الراهنة التي يشهدها العالم بأسرة مع تفاقم تفشي وباء كورونا في العالم.

وذكرت وسائل اعلام أن الميزة الجديد تتيح للمستخدمين التأكد من المحال والأماكن التجارية المفتوحة في المنطقة التي يقطنون فيها أو التعرف على ساعات العمل و موعد الفتح والإغلاق دون الحاجة للإنتظار على أرض الواقع.

وبموجب الميزة الجديدة يستطيع مستخدمي خدمة جوجل الذهاب لتحديث ملفهم وإيجاد الميزة الجديدة والإستفادة منها من خلال قائمة "إغلاق هذا العمل".

وقام متصفح البحث الأشهر في العالم بنشر تعليمات لأصحاب الأعمال لتوجيههم لآلية تحديث ملفاتهم والإستفادة من ميزة"مغلق مؤقتاً" وإضافتها على الخريطة والبحث.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

قرار بتمديد تعليق الدوام في المدارس والجامعات لغاية 16 نيسان المقبل

قررت وزارة التربية يوم السبت تعطيل المدارس العامة والخاصة والمستولى عليها وما في حكمها والمعاهد التابعة لها اعتباراً من 2-4-2020 ولغاية الخميس 16-4-2020 مما يعتبر تمديدا للتعليق المفروض من 14 الجاري ولغاية 2 نيسان المقبل.

فيروس كورونا يتسبّب في خفض رواتب لاعبي نادي برشلونة الاسباني

اتخذ نادي برشلونة الإسباني سلسلة إجراءات تهدف لمواجهات الآثار المالية لتوقف المسابقات الرياضية في إسبانيا وأوروبا بسبب فيروس كورونا "كوفيد-19"، من بينها خفض رواتب العاملين فيه، من دون توضيح ما إذا كان القرار يشمل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

كورونا.. الفيروس الذي اغلق الكوكب.. الى اين؟

تصيب الانفلونزا الموسمية اكثر من 50 مليون شخص وتتسبب في وفاة ما يقارب 60 الف شخص سنويا، وهي ارقام تفوق بكثير الارقام التي سجلها كورونا حتى اليوم في كل انحاء العالم.. لماذا اذا نعتبر ان كورونا وباء مرعب!؟

بسبب كورونا.. الداخلية: إخضاع السوريين الذين دخلوا عبر المعابر غير الشرعية مع لبنان للفحص الطبي

اصدر وزير الداخلية اللواء محمد الرحمون تعميما يقضي باصطحاب المواطنين السوريين الذين المضبوطين من الجهات المختصة بسبب دخولهم إلى سورية من لبنان عبر المعابر غير الشرعية للفحص الطبي للتاكد من عدم اصاباتهم بفيروس كورونا.