المنوعات

يزن السيد "بشير" حارة الضبع

الفنان يزن السيد

25.09.2016 | 08:08

بعد سلسلة من الاعتذارات التي طالت مسلسل "باب الحارة" في الجزء التاسع ومنها الفنان جوان خضر بدور "بشير", انضم الفنان يزن السيد لأداء الشخصية .

ونشر يزن عبر صفحته الشخصية على موقع "انستغرام" للتواصل الاجتماعي صورة له من كواليس تصوير الجزء التاسع , معلناً بذلك انضمامه لفريق عمل المسلسل.

 

وكانت شخصيّة "بشير" بدأت منذ الجزء الأوّل من "باب الحارة" وجسّدها الفنان أسامة حلال، ولكنه ما لبث أن اعتذر عن الاستمرار بالشخصية في الجزء الثامن، ليحل مكانه الفنان جوان خضر، وبهذا يكون قد تعاقب على شخصية "بشير" ثلاثة فنانين.

 

ويعتبر الفنان جوان، رابع فنان يعتذر عن استكمال دوره في باب الحارة بجزئه الجديد، حيث اعتذر كل من كندة حنا ومعتصم النهار ويحيى بيازي عن المشاركة في الجزء التاسع، الذي يقوم بإخراجه المخرج ناجي طعمي.

 

ويُذكر أنّ مسلسل "باب الحارة" يشارك في بطولته نخبة من الممثلين عبّاس النوري، وفاء موصللي، ميلاد يوسف، مصطفى الخاني ، ميسون أبو أسعد، مرح جبر، علي كريم، شكران مرتجى، محمد خير الجراح، براء وشادي زيدان، يامن الحجلي، وآخرين.

 

سيريانيوز

 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.