الأخبار المحلية

لبنان يحرّر مخطوفاَ سورياَ.. ويقبض على الخاطف

12.09.2019 | 16:15

تمكنت السلطات اللبنانية من تحرير سوري كان مخطوفاَ في منطقة العبودية – عكار، بعد القاء القبض على الخاطف "لبناني الجنسية" .

وذكرت الوكالة الوطنية للاعلام نقلا قيادة الجيش، ان دورية من المخابرات قبضت على لبناني لإقدامه على خطف السوري عبد الله محمد خضير بقوة ​السلاح​ في منطقة ​العبودية​ – عكار.

وتم خطف السوري في 9 من الشهر الجاري، الا ان السلطات اللبنانية حررته.

ولم ترد أي توضيحات حول أسباب الخطف .

يشار إلى أن لبنان يستضيف نحو مليون لاجئ سوري جراء الأزمة التي تشهدها سوريا، ويتعرض العشرات منهم لحوادث مختلفة كالخطف والقتل والسرقة.

سيريانيوز

 


TAG:

فصيل معارض مسلح يهدد النظام بنسف التسوية في مدينة بدرعا إذا لم تنفذ مطالبه

نشرت مصادر معارضة ونشطاء بيان منسوب لـ"سرايا فجر الدين" احدى فصائل المعارضة المسلحة في مدينة الحارة بدرعا، هددت من خلاله بإنهاء اتفاق التسوية مع النظام السوري، ما لم يتم البدء بتنفيذ عدة مطالب خلال مهلة أقصاها حتى بداية الشهر المقبل

فرض غرامات على السيارات المركونة بشكل غير نظامي وتركيب لوحات إعلانية مخالفة

أصدرت محافظة دمشق قراراَ يقضي بفرض غرامات مالية على كل شخص يقوم بركن سيارته في مكان غير نظامي ، بالإضافة لـ فرض غرامات على تركيب أي لوحة إعلانية على أعمدة الإنارة دون موافقة أصولية، على ان يطبق القرار الشهر المقبل. .

ترامب يأمر بتشديد العقوبات على ايران

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه أمر بفرض عقوبات اضافية على إيران، في ظل تصاعد التوتر بين البلدين لاسيما بعد الهجمات التي استهدفت منشآت نفطية في السعودية السبت الماضي.