الأخبار المحلية

لبنان يعتقل شخص لإقدامه على اغتصاب قاصر سوري وتهديده في بعلبك

21.11.2020 | 21:54

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي اللبناني انه تم القاء القبض على شخص قام بـ"اغتصاب وتهديد"  طفل قاصر من الجنسية السورية في مدينة بعلبك.

وأوضحت المديرية في بيان نشر عبر صفحتها الفيسبوك، انه تم اعتقال المتهم، بناء على ادعاء إحدى الجمعيات المعنية بحماية الاطفال من العنف لدى مخفر بعلبك ، مفاده تعرُّض طفل قاصر من الجنسية السورية (مواليد عام ٢٠٠٥) لـ"التحرش والاغتصاب والتهديد".

وتبين لدى الامن الداخلي ان المتهم مطلوب للقضاء بموجب بلاغ بحث وتحري بجرم "تحرش جنسي بقاصر واغتصاب وتهديد"، ومذكّرة توقيف بجرم "سرقة".

يشار إلى أن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها في لبنان، حيث سبق و تعرض طفل سوري لعملية تحرش في حزيران الماضي، من قبل 3 شبان لبنانيين في بلدة سحمر بمنطقة البقاع الغربي.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.