المنوعات

شاب تركي حاول خنق عشيقته فجراً.. فقتل وأصاب 4 آخرين

19.10.2023 | 17:14

صُدم سكان حي شعبي يقع في ولاية أضنة التركية الواقعة جنوبي البلاد على الحدود مع سوريا، من جريمة ارتكبها رجل تركي أراد التخلص من عشيقته، فقتل شخصاً واحداً وأصاب 3 آخرين بجروح، وفق ما ذكرت وسائل إعلام محلية أفادت أيضاً أن الجريمة وقعت عند الساعة الثالثة من فجر اليوم الخميس.

وبحسب وسائل الإعلام، حاول رجل تركي يدعى أحمد جان غبن، خنق عشيقته في شقة تقع في شارع سيحان بولاية أضنة، لكنها صرخت، فحاول 4 رجال إنقاذها، وهو ما تمّ بالفعل، إلا أن نجاتها من الخنق على يد عشيقها كان مكلفاً فقد قُتِل شخص واحد وأصيب 3 آخرون بجروح جرّاء ذلك.

وبحسب التفاصيل التي أوردتها وسائل الإعلام نقلاً عن عشيقة الرجل التركي، فقد قام عشيقها بإطلاق النار من مسدّسه الشخصي على 4 رجال كانوا يحاولون إخراج عشيقته من بين يديه، وهو ما أدى لمقتل شخصٍ واحد وإصابة 3 آخرين بجروح وهم يتلقون العلاج الآن في مستشفى سيحان الحكومي الذي يقع في وسط الولاية.

ووفق مصادر "العربية.نت" لم تكن عشيقة الرجل التركي على معرفة مسبقة بالرجال الأربعة الذين قاموا بإنقاذها، إلا أنهم كانوا جميعاً في شقةٍ قريبة منها عندما سمعوا صراخها وحاولوا إنقاذها لاحقاً.

وذكر موقع تلفزيون "إن تي في" NTV المحلي أن الشرطة اعتقلت المهاجم عقب مرور ساعات بعد جريمته التي راح ضحيتها شخص واحد.

سيريانيوز.

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.