أخبار الرياضة

إنتراخت فرانكفورت يزلزل شباك بايرن ميونخ بخماسية ملحقاُ به أسوء خسارة منذ 2009

اينتراخت فرانكفورت

02.11.2019 | 21:33

مني بايرن ميونيخ حامل اللقب في آخر سبعة مواسم باسوأ خسارة في العقد الاخير ضمن الدوري الالماني لكرة القدم على ارض اينتراخت فرانكفورت 1-5، السبت في المرحلة العاشرة، ليدفع ثمنا باهظا للطرد المبكر لمدافعه جيروم بواتنغ.

وتراجع بايرن من المركز الثاني الى الرابع بفارق أربع نقاط عن بوروسيا مونشنغلادباخ المتصدر والفائز على مضيفه باير ليفركوزن 2-1، وذلك بعد سقوطه للمرة الثانية في أربع مباريات، فيما اصبح فرانكفورت سادسا.

وهذه اسوأ خسارة لبايرن منذ سقوطه على ارض فولفسبورغ 1-5 في نيسان 2009.

وأصبح بوروسيا دورتموند وصيفا بفوزه الصريح على ضيفه فولفسبورغ 3-صفر فأنزله الى المركز السابع، في أفضل تحضير لقمته المحلية الأسبوع المقبل على أرض بايرن.

وصعد لايبزيغ الى المركز الثالث باكتساحه ضيفه ماينتس 8-صفر.

وبرغم خسارة بايرن الكبيرة، نجح هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي في تعزيز رقمه القياسي والتسجيل للمباراة العاشرة تواليا في موسم واحد من الدوري.

وكان مدرب بايرن الكرواتي نيكو كوفاتش انتقد بعد الفوز الهزيل على بوخوم من الدرجة الثانية 2-1 في مسابقة الكأس، لاعبيه وروحيتهم الذهنية السلبية.

وفشل بايرن في مواصلة صحوته وتحقيق فوزه الثاني تواليا بعد خسارة وتعادل، استعدادا لاستضافة أولمبياكوس اليوناني الأربعاء المقبل في الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأصبح لاعب وسطه الهجومي توماس مولر (30 عاما) عاشر لاعب يخوض 500 مباراة مع بايرن، وذلك بعدما استهل مشواره مع الفريق البافاري بعمر الثامنة عشرة في موسم 2008-2009، علما بأن الرقم القياسي بحوزة الحارس الأسطوري سيب ماير (633 مباراة).

سيريانيوز