صحفيون محترفون -

ما سر ظهور محمد صلاح وهو يدخن السجائر ؟ ( فيديو )

12.05.2019 | 13:37

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو إعلاني يظهر نجم نادي ليفربول الإنجليزي اللاعب المصري "محمد صلاح" وهو يدخن السجائر ، في رسالة يوجهها صلاح للمدخنين.

ويظهر "صلاح" في بداية الإعلان وهو يتلاعب بالكرة بحركات فنية ، ليجلس بعدها على كرسي ويبدأ بالتدخين، وفي هذه الأثناء يخرج أمام الكاميرا  محمد صلاح "الحقيقي" ليتبين أن المدخن هو طيف محمد صلاح وليس هو شخصيا.

ووجه النجم المصري رسالة من خلال الإعلان يحث فيها المدخنين بالتوقف عن التدخين "فالحياة أحلى من غير تدخين" حسب تعبيره.


الإعلان تم إنتاجه من قبل صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي في مصر ضمن حملة يشارك فيها لاعب كرة القدم محمد صلاح للتوعية بمخاطر الإدمان وضرورة الإقلاع عنه.

 

 

RELATED NEWS
    -

الاسد يستقبل لافرينتيف ويطلع منه على جدول اعمال قمة زعماء الدول الضامنة لاستانا الاثنين

استقبل الرئيس بشار الاسد الاحد الكسندر لافرينتيف المبعوث الخاص للرئيس الروسي حيث وضعه الاخير في صورة جدول أعمال اجتماع رؤساء الدول الضامنة المزمع عقده يوم غد الاثنين في إطار مسار أستانا.

خميس: سياسة التدخل المباشر في سوق القطع الاجنبي استنزفت جزءا ليس بالقليل منه

قال رئيس مجلس الوزراء عماد خميس الاحد ان الحكومة اعتمدت سياسة وقف سياسة التدخل المباشر في سوق القطع الأجنبي منذ منتصف عام 2016 لافتا الى سياسة التدخل سابقا ساهمت باستنزاف جزء ليس بالقليل من احتياطيات المركزي.

الخارجية: ممارسات قسد بحق السوريين تهدف لفرض واقع جديد يخدم مخططات امريكا واسرائيل

قالت وزارة الخارجية يوم الاحد ان ممارسات "قوات سورية الديمقراطية" (قسد) بحق السوريين في تهدف الى فرض واقع جديد يخدم المخططات الأمريكية والإسرائيلية بالمنطقة ويطيل أمد الحرب الإرهابية على سورية.