أخبار الرياضة

لايبزيغ يزيد من معاناة فيردير بريمن..وفوز ثمين لشالكه وليفركوزن بالدوري الالماني

لايبزبغ

22.12.2018 | 22:53

عمق لايبزيغ وصيف بطل الموسم قبل الماضي جراح فيردر بريمن عندما تغلب عليه بصعوبة 3-2 السبت في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وكان لايبزيغ في طريقه إلى تحقيق فوز سهل عندما أنهى الشوط الأول متقدما بهدفين للوكاس كلوسترمان عندما تابع بيمناه كرة من السلوفيني كيفن كامبل داخل المرمى (22)، والدولي تيمو فيرنر بتسديدة بيسراه من داخل المنطقة (44).

ورفع فيرنر رصيده إلى 11 هدفا هذا الموسم فصعد إلى المركز الثالث على لائحة الهدافين مشاركة مع قائد بوروسيا دورتموند ماركو رويس وبفارق هدف واحد خلف المتصدرين الصربي لوكا يوفيتش (إينتراخت فرانكفورت) والإسباني باكو ألكاسير (بوروسيا دورتموند).

لكن فيردر بريمن رد بثنائية في الشوط الثاني عبر ماكس كروزه بتسديدة بيمناه من مسافة قريبة (67) والأميركي جوشوا سارجنت بيسراه من داخل المنطقة (77)، قبل أن يخطف البرتغالي بروما هدف الفوز لأصحاب الأرض بتسديدة بيسراه من داخل المنطقة (87) وذلك بعد 6 دقائق من نزوله مكان المدافع ويلي أوربان.

وعاد لايبزيغ إلى سكة الانتصارات بعد خسارته أمام بايرن ميونيخ صفر-1 في المرحلة الماضية، وحقق فوزه التاسع هذا الموسم معززا موقعه في المركز الرابع برصيد 31 نقطة مقابل 22 نقطة لفيردر بريمن الذي مني بخسارته الثانية في مبارياته الثلاث الأخيرة التي لم يذق فيها طعم الانتصار، والسابعة هذا الموسم فتراجع إلى المركز العاشر.

وتابع باير ليفركوزن صحوته وحقق فوزه الثاني تواليا والسابع هذا الموسم عندما تغلب على هرتا برلين 3-1.

وسجل كيفن فولاند (6) وكاي هافيرتس (23 و49) أهداف باير ليفركوزن، وجوردان توروناريغا (26) هدف هرتا برلين.

ورفع باير ليفركوزن رصيده إلى 24 نقطة وانتزع المركز التاسع من فيردر بريمن بعدما رفع رصيده إلى 24 نقطة بفارق الأهداف خلف هرتا برلين الذي مني بخسارته الخامسة هذا الموسم.

وتنفس شالكه الصعداء بعودته إلى سكة الانتصارات التي غابت عنه في المباريات الأربع الأخيرة وانتزع فوزا ثمينا من مضيفه شتوتغارت 3-1.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.