أخبار الرياضة

فرنسا تسحق أيسلندا برباعية .. والبرتغال تواصل التعثر بالتصفيات المؤهلة ليورو 2020

فرنسا

26.03.2019 | 21:20

تخطت فرنسا ضيفتها أيسلندا 4-0، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة ضمن تصفيات يورو 2020، على ستاد دو فرانس في العاصمة باريس.

وسجل لفرنسا، مدافع برشلونة صامويل أومتيتي 12، ومهاجم تشيلسي أولفييه جيرو 68، ومهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي 78، ومهاجم أتلتيكو مدريد أنطوان غريزمان 84.

وجددت فرنسا فوزها على أيسلندا بعدما كانت تخطتها 5-2 في ربع نهائي نسخة 2016 من كأس أوروبا في فرنسا.

وتصدّرت فرنسا مجموعتها بفارق الأهداف عن تركيا التي فازت على ضيفتها مولدوفا برباعية نظيفة، سجلها مهاجم إيفرتون الإنكليزي جينك توسون ثنائية في الدقيقتين 26  و54، ومدافع فنربهتشة حسن علي كالدريم 24، ومدافع فورتونا دوسلدورف الألماني كان أيهان 70.

وضمن مباريات المجموعة الثانية، تواصلت نتائج البرتغال المخيّبة عندما سقطت في فخ التعادل 1-1 على أرضها للمرة الثانية توالياًن امام ضيفتها صربيا.

ووجدت البرتغال حاملت لقب بطولة أوروبا 2016 نفسها في مأزق بعد أن تعادلت للمرة الثانية على أرضها بعد الأولى أمام ضيفتها أوكرانيا أيضاً بدون أهداف.

وافتتحت صربيا العنيدة أهداف المباراة من ركلة جزاء ترجمها دوسان تاديتش لاعب أياكس الهولندي (7)، قبل أن يرد دانيلو من تسديدة قوية قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق (42).

سيريانيوز

الكرملين: الاكراد سيواجهون ضربات الجيش التركي اذا لم ينسحبوا من شمال سورية

قال المتحدث باسم الرئاسة الروسية (الكرملين) ديمتري بيسكوف انه في حال لم ينسحب الاكراد من المناطق المتفق عليها بموجب مذكرة التفاهم الروسية التركية فان الشرطة العسكرية الروسية وحرس الحدود السوري للانسحاب وسيواجهون ضربات الجيش التركي.

اردوغان: اتفقت مع بوتين على انسحاب المقاتلين الاكراد عن حدودنا لمسافة 30 كم خلال 150 ساعة

قال الرئيس التركي رجب طيب اردوغان انه اتفق مع نظيره الروسي فلاديمير بوتينعلى انسحاب المقاتلين الاكراد عن حدودنا لمسافة 30 كم خلال 150 ساعة تبدأ من ظهر الأربعاء مشيرا الى ان الانسحاب يشمل تل رفعت ومنبج.

وكالة: المقاتلون الاكراد ابلغوا واشنطن بتنفيذ كل التزاماتهم بموجب اتفاق وقف اطلاق النار

افادت وكالة رويترز نقلا عن مسؤول امريكي كبير في الادارة الامريكية ان المقاتلون الأكراد في سوريا أبلغوا واشنطن بتنفيذ كل التزاماتهم بموجب اتفاق وقف اطلاق النار الذي تم التوصل اليه يوم الخميس الماضي.

بوتين: توصلت مع اردوغان الى حلول مصيرية.. ولا ينبغي ان يؤثر الوضع على الارض على اللجنة الدستورية

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يوم الثلاثاء انه توصل مع نظيره التركي رجب طيب اردوغان الى حلول مصيرية حول سورية، مضيفا اننا نتعامل بتفاهم مع سعي تركيا إلى اتخاذ إجراءات لضمان أمنها القومي.

نسرين طافش تنفي علاقتها بزوج أصالة نصري

نفت الفنانة نسرين طافش الأنباء التي تم تداولها حول ارتباطها بالمخرج المصري طارق العريان، والتي كانت سببا للخلافات التي حدثت بينه وبين زوجته الفنانة السورية أصالة نصري.

خلال زيارته الهبيط.. الأسد: اردوغان "لص".. ومعركة ادلب أساسية لحسم الإرهاب في سوريا

شن الرئيس بشار الاسد، يوم الثلاثاء، هجوماَ حاداَ على الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، حيث نعته بـ"اللص"، على خلفية حملته العسكرية التي شنها في الشمال السوري، مؤكداَ على أولوية معركة ادلب للقضاء على "الارهاب" في كل المناطق.