الأخبار المحلية

قصف يستهدف كفرزيتا واللطامنة في حماه وخان شيخون وكفرنبل في ادلب

25.05.2019 | 15:14

تعرضت كفرزيتا واللطامنة في ريف حماة الشمالي وخان شيخون وكفرنبل وحاس بريف إدلب الجنوبي يوم السبت للقصف من قبل الجيش النظامي.

وقالت مصادر معارضة على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي ان الطيران الحربي قصف بالصواريخ كل من كفرزيتا واللطامنة بريف حماة الشمالي وخان شيخون وكفرنبل وحاس وركايا بريف ادلب الجنوبي.

بدورها قالت وكالة سانا ان "إرهابيين يتحصنون في الريف الشمالي الغربي اعتدوا بالقذائف الصاروخية على الأحياء السكنية ومنازل المدنيين بمدينة السقيلبية وبلدة عين الكروم".

واضافت سانا ان "وحدات من الجيش نفذت عمليات مركزة على محاور تحرك مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم جبهة النصرة في بلدات اللطامنة وكفرزيتا والهبيط في ريفي حماة الشمالي وإدلب الجنوبي".


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


يشار الى ان الجيش النظامي يشن حملة قصف مكثفة على مواقع المعارضة المسلحة في منطقة "خفض التصعيد" بشمال غرب سوريا، في اطار عملية عسكرية بدأها في 6 ايار الجاري، في ريف حماة الشمالي والشمالي الغربي،  قال انه رداً على "خروقات" المسلحين واستهدافهم المواقع الامنة ونقاط للجيش.

سيريانيوز


TAG:

الخارجية: بيان الدول الأربع دليل على الاستمرار في سياساتها العدائية ضد سوريا

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، اليوم الاحد، البيان الذي اصدرته حكومات دول امريكا وألمانيا وفرنسا وبريطانيا، في الذكرى الـ13 "للثورة السورية"، مؤكدة ان الدول الأربع مستمرة في سياستها العدائية تجاه سوريا.