أخبار الرياضة

بايرن ميونخ يحول تخلفه بهدف الى فوز بثلاثية أمام اينغولشتاد ويتصدر الدوري الالماني

بايرن ميونخ

17.09.2016 | 20:26

قلب بايرن ميونيخ حامل اللقب تأخره أمام ضيفه اينغولشتاد إلى فوز صعب 3-1 السبت في المرحلة الثالثة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وتصدر بايرن برصيد 9 نقاط من 3 مباريات مقابل 7 لليبزيغ وكولن و6 لكل من دورتموند وهرتا برلين وفرانكفورت.

واستهل الفريق البافاري موسمه بفوز ساحق على فيردر بريمن 6-0 بثلاثية لهدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، ثم انتظر حتى الدقائق العشر الأخيرة ليهزم غريمه شالكه في عقر داره 2-0، لكنه حقق السبت فوزاً صعباً على اينغولشتاد.

كما تجاوز لاعبو المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي روستوف الروسي 5-صفر في دوري أبطال أوروبا متصف الأسبوع حيث تألق المدافع الدولي الشاب جوشوا كيميش وسجل هدفين.

من جهته، لم يحقق إينغولشتاد الفوز في الدوري منذ نيسان الماضي، وكانت مهمته بالغة الصعوبة على ملعب أليانز آرينا حيث خسر بايرن مرة يتيمة الموسم الماضي.
 
وصدم جمهور اليانز ارينا، بهجمة مرتدة ضرب فيها الباراغوياني داريو ليسكانو التسلل، وانفرد من الجهة اليسرى ليسدد كرة أرضية ارتدت من الحارس مانويل نوير داخل الشباك التي اهتزت لاول مرة هذا الموسم (8).

رد البافاريون سريعاً بعد تمريرة من الفرنسي فرانك ريبيري إلى ليفاندوفسكي، فسدد كرة ذكية جداً من فوق رأس الحارس المتقدم النروجي اريان نيلاند هزت الشباك (12). وكان بايرن فاز الموسم الماضي مرتين على اينغولشتاد حيث سجل ليفاندوفسكي ثلاثية.

وفي الشوط الثاني، استعاد بايرن زمام المبادرة مطلع الثاني بعدما اطلق لاعب الاسباني تشابي ألونسو صاروخية متوسطة الارتفاع سكنت الزاوية اليمنى لمرمى الحارس نيلاند (50).

وحسم البرازيلي رافينيا المعركة عندما انتزع بواتنغ الكرة بعد ثوان على نزوله، فلعبها إلى ريبيري عكسها الأخير إلى الظهير رافينيا المنطلق من الخلف فسددها أرضية قوية في الزاوية اليمنى (84).

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.