المنوعات

حسن شاكوش : الفيفا اختارني للغناء في كأس العالم بسبب شعبيتي الكبيرة

23.11.2022 | 18:39

قال مغني المهرجانات المصري حسن شاكوش إن سبب اختياره من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للغناء ضمن فعاليات كأس العالم بكرة القدم المقامة حالياً بقطر، هو شعبيته الكبيرة، وأرقام مشاهداته على يوتيوب.

وأضاف شاكوش في مداخلة تلفزيونية قائلاً : "القائمون على تنظيم الاحتفال تواصلوا مع مدير أعمالي، ولا أعرف تحديدًا الشخص الذي تواصل مع مدير أعمالي، لكن القرار جاء من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا للمنظمين للحفلات هناك ومن ثم تم التواصل معه لإحياء حفل في قطر للجماهير".  

وكشف شاكوش المعايير التي تم اختياره بسببها قائلاً: "معايير اختيار الفنانين هناك كثيرة منها المشاهدات والتألق والنجاح، وبالطبع لن يختاروا أي مغن للمشاركة، هم يختارون فنانًا يكون معروفًا لدى الجمهور، وله مشاهدات وأرقام فلكية على يوتيوب، وأنا ضمن هؤلاء".

وتابع: "جمهور كأس العالم متعدد الجنسيات، لذلك كان اختيارهم يعتمد على الفنانين ذوي الشعبية الكبيرة في العالم".

وأوضح شاكوش أن حضور حفله سيكون للأشخاص الذين يحملون تذاكر حضور المباريات، لافتاً إلى أنه يجهز لأغنية جديدة سيغنيها في قطر، وتتحدث عن كرة القدم، متمنيا أن تنال إعجاب الجمهور.

وكان حسن شاكوش تعرض لموجة من السخرية والانتقادات عقب إعلانه المشاركة في احتفالات كأس العالم المقامة بقطر.

من جانبه دافع الفيفا عن شاكوش بعد السخرية منه وذلك من خلال صفحته الرسمية، حيث نشر صورته وعلق عليها "حسن شاكوش هو مغن مصري اشتهر بأغانيه التي تعكس جوانب من الحياة في العالم العربي، وطموحات أبنائه، ولكن بإيقاعات موسيقية شعبية، وحقق انتشاراً كبيراً بأغنيتيه مهرجان بنت الجيران وحبيبتي".

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.