أخبار الرياضة

مانشستر سيتي يؤكد عزمه على الاحتفاظ باللقب برباعية بيضاء بشباك برايتون

مان سيتي

31.08.2019 | 20:09

قدم حامل اللقب مانشستر سيتي عرضا هجوميا بلا هوادة اكتسح من خلاله ضيفه برايتون 4-صفر السبت في المرحلة الرابعة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ولم يواجه سيتي بإشراف الإسباني جوسيب غوراديولا، صعوبة لتحقيق فوزه الثالث (مقابل تعادل) هذا الموسم والتصدر بفارق نقطة عن وصيف الموسم الماضي ليفربول الذي يلتقي بيرنلي، معتمدا على الأرجنتيني سيرخيو أغويرو صاحب هدفين، والجزائري رياض محرز والإنكليزي رحيم سترلينغ، وخلفهم البلجيكي كيفن دي بروين.

ولم يمنح سيتي برايتون أي فرصة لالتقاط أنفاسه في مباراة فرض خلالها إيقاعها السريع منذ الدقيقة الثانية، حين افتتح دي بروين التسجيل بمتابعته من داخل المنطقة تمريرة الإسباني دافيد سيلفا.

وقبل نهاية الشوط الأول، عزز أغويرو التقدم اثر محاولة سريعة بدأها محرز بتمريرة بالكعب لدي بروين الذي حولها عرضية الى الأرجنتيني، فتلقفها الأخير مراوغا، قبل أن يسدد بقوة كرة هزت شباك راين (42).

واحتاج سيتي إلى خمس دقائق لتعزيز النتيجة مجددا، وهذه المرة أيضا عبر أغويرو بتسديدة رائعة من حافة المنطقة سكنت الزاوية العليا البعيدة لمرمى راين (55)، لينهي البرتغالي برناردو سيلفا مهرجان الأهداف برابع في الدقيقة 79 من داخل المنطقة، بعد ثوان من دخوله بديلا لدافيد سيلفا.

في لقاء آخر، فشل تشيلسي بقيادة مدربه ونجمه السابق فرانك لامبارد في تحقيق الفوز على ضيفه شيفيلد يونايتد، إذ فرّط بتقدمه 2-صفر بهدفي تامي أبراهام في الشوط الأول (19 و43)، وتعادل 2-2 بهدف لكالوم روبنسون (46) والفرنسي كورت زوما (89) خطأ في مرمى فريقه.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.