أخبار الرياضة

ريال مدريد يحقق فوزاً "قاتلاً" على ملعب إنتر ميلان وفوز تاريخي لتيراسبول المولدافي

ريال مدريد

16.09.2021 | 00:17

حقق ريال مدريد الإسباني فوزاً "قاتلاً" على مستضيفه إنتر الإيطالي (1-0) في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ووقّع البرازيلي رودريغو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (89).

وضمن ذات المجموعة حقق شيريف تيراسبول المولدوفي فوزاً مفاجئاً على ضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني بهدفين دون رد.

دشَّن شيريف تيراسبول المولدافي المغمور مغامرته القارية بفوز تاريخي على ضيفه شاختار دانييتسك الأوكراني 2-صفر في تيراسبول.

وسجل المالي أداما تراوريه بتسديدة "على الطائر" (16) والغيني مومو يانسان بضربة رأسية (62) الهدفين.

وهي المرة الاولى التي يخوض فيها شيريف تيراسبول الذي يمثّل إقليم ترانسدنيستريا الانفصالي الغامض، في المسابقة القارية العريقة، حيث كانت مشاركته القارية سابقا في الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

ويمثل شيريف عاصمة إقليم انفصالي موال لروسيا يبلغ عدد سكانه 470 ألف نسمة، أعلن انفصاله عن باقي مولدافيا اثر حرب أهلية قصيرة بعد تفكك الاتحاد السوفياتي عام 1991، وهو أحد أكثر الدول الأوروبية غير المعترف بها.

وتُقدّر قيمة كامل لاعبي شيريف تيراسبول بـ11.8 مليون يورو فقط (نحو 14 مليون دولار)، بحسب موقع ترانسفرماركت الاختصاصي، وهو رقم هزيل مقارنة مع قيمة لاعبي ريال مدريد البالغة 783.5 مليون يورو أو حتى 183.8 مليون يورو لشاختار دانييتسك.

سيريانيوز

اين اختفى علي مملوك؟

تم تناقل الاخبار عن موقع فرنسي حول اختفاء علي مملوك المستشار الامني للرئيس او نائب الرئيس للشؤون الامنية واشير الى انه لم يرصد له اي نشاطات مؤخرا..