علوم وتكنولوجيا

باناسونيك تطلق أول شاشة شفافة يمكن رؤية ما وراءها

24.11.2020 | 20:47

كشفت شركة "باناسونيك" اليابانية عن أول شاشة OLED شفافة، يمكن رؤية ما وراءها على أن يتم البدء بطرحها في الأسواق العالمية في بداية كانون الأول 2020.

وذكرت مواقع متخصصة أن الشاشة الجديدة تتميز بوزنها البالغ 1.75 كغم فقط، كما ستتوفر بطرازين  "TP-55ZT110″مع وحدة التعتيم و“TP-55ZT100“ دون وحدة التعتيم.

ويتميز كلا الطرازين بلوحة OLED شفافة قياس 55 بوصة ،كما توفر لوحة شاشة OLED الشفافة شفافية عالية وتقدم صورا زاهية ودرجة تباين عالية الجودة دون استخدام الإضاءة الخلفية.

وبمساعدة وحدة التعتيم، يمكن تقليل شفافية التلفزيون، ما يؤدي إلى تحسين جودة الصورة، ويمكن زيادة التباين بمساعدة وحدة التعتيم، التي ستساعد في إظهار جودة وألوان صورة أفضل.  

وتسمح المواصفات المعيارية العالية المرونة، بسهولة تثبيت شاشات العرض في أماكن مختلفة، بما في ذلك المنازل والمجمعات التجارية وإعلانات النقل والمرافق العامة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.