المنوعات

نيمار يقبل دعوة نتنياهو لزيارة اسرائيل

04.04.2019 | 23:26

وافق نجم المنتخب البرازيلي ونادي باريس سان جرمان نيمار جونيور على الدعوة التي وجهها رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو لزيارة اسرائيل وذلك خلال زيارة الرئيس البرازيلي بولسينارو لتل أبيب.

وظهر نتنياهو خلال الفيديو الذي نشره الرئيس البرازيلي ونقلته بي بي سي حيث قال مخاطبا نيمار وبطل العالم للتزلج على الأمواج البرازيلي غابرييل ديمينا قائلا "نيمار وديمينا تعال مع الآخرين.. القدس بانتظاركم".

من جانبه ظهر نيمار أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم في مقطع فيديو أكد من خلاله قبول الدعوة لزيارة اسرائيل، وبنفس الطريقة رد ديمينا قابلا الدعوة.

ويعتبر نيمار صاحب أعلى سعر في التاريخ بعد انتقاله لباريس سان جرمان قادما من برشلونة مقابل 222 مليون يورو.

وقررت البرازيل في وقت سابق نقل سفارتها من تل أبيب الى القدس، في اعتراف من جانبها بأن القدس عاصمة لاسرائيل.

وسبق لاسرائيل أن وجهت الدعوة للمنتخب الأرجنتيني بقيادة نجمها ليونيل ميسي لخوض مباراة ودية في القدس، لكن الاحتجاجات الكبيرة من جانب الفلسطينين حالت دون اقامة المباراة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

الكرملين: الاكراد سيواجهون ضربات الجيش التركي اذا لم ينسحبوا من شمال سورية

قال المتحدث باسم الرئاسة الروسية (الكرملين) ديمتري بيسكوف انه في حال لم ينسحب الاكراد من المناطق المتفق عليها بموجب مذكرة التفاهم الروسية التركية فان الشرطة العسكرية الروسية وحرس الحدود السوري للانسحاب وسيواجهون ضربات الجيش التركي.

الدفاع التركي: لا حاجة  لاستئناف الهجوم على المقاتلين الاكراد بعد انتهاء الهدنة

قالت وزارة الدفاع التركية يوم الاربعاء انه لا حاجة لاستئناف هجومها ضد المقاتلين الاكراد في شرق الفرات بعد انتهاء وقف اطلاق النار الذي تم التوصل اليه الخميس بين انقرة وواشنطن مشيرة الى ان الاخيرة ابلغتها بانسحاب القوات الكردية من المناطق الحدودية.

اردوغان: اتفقت مع بوتين على انسحاب المقاتلين الاكراد عن حدودنا لمسافة 30 كم خلال 150 ساعة

قال الرئيس التركي رجب طيب اردوغان انه اتفق مع نظيره الروسي فلاديمير بوتينعلى انسحاب المقاتلين الاكراد عن حدودنا لمسافة 30 كم خلال 150 ساعة تبدأ من ظهر الأربعاء مشيرا الى ان الانسحاب يشمل تل رفعت ومنبج.

وكالة: المقاتلون الاكراد ابلغوا واشنطن بتنفيذ كل التزاماتهم بموجب اتفاق وقف اطلاق النار

افادت وكالة رويترز نقلا عن مسؤول امريكي كبير في الادارة الامريكية ان المقاتلون الأكراد في سوريا أبلغوا واشنطن بتنفيذ كل التزاماتهم بموجب اتفاق وقف اطلاق النار الذي تم التوصل اليه يوم الخميس الماضي.

بوتين: توصلت مع اردوغان الى حلول مصيرية.. ولا ينبغي ان يؤثر الوضع على الارض على اللجنة الدستورية

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يوم الثلاثاء انه توصل مع نظيره التركي رجب طيب اردوغان الى حلول مصيرية حول سورية، مضيفا اننا نتعامل بتفاهم مع سعي تركيا إلى اتخاذ إجراءات لضمان أمنها القومي.

نسرين طافش تنفي علاقتها بزوج أصالة نصري

نفت الفنانة نسرين طافش الأنباء التي تم تداولها حول ارتباطها بالمخرج المصري طارق العريان، والتي كانت سببا للخلافات التي حدثت بينه وبين زوجته الفنانة السورية أصالة نصري.