المنوعات

عمل فني جديد يجمع بين أمل عرفة وكاريس بشار

07.08.2021 | 19:52

تلتقي الفنانة السورية أمل عرفة ومواطنتها كاريس بشار في مسلسل قصير يتألف من عشر حلقات ويجمع عدد كبير من الفنانين السوريين واللبنانيين والمصريين.

وذكرت وسائل إعلام إن العمل المرتقب يتم تصويره لصالح شركة مستحضرات طبية سويسرية ويدخل ضمن إطار الحملات التوعوية الخاصة بالمرأة، تحت اشراف المخرجة اللبنانية رندة العلم.  

ويطرح المسلسل الجانب الطبي والاجتماعي لنساء يعانين من مشكلات صحية، على أن يبث كعرض أول بالتزامن على 12 قناة فضائية عربية ومنصة رقمية.

يشار أن الفنانة أمل عرفة انضمت مؤخراً لبطولة مسلسل "حارة القبة3"، في حين كانت آخر مشاركات بشار في ثاني مواسم مسلسل “سوق الحرير” ، كما شاركت مؤخراً ضمن مسلسل “العميد” إلى جوار الفنان تيم حسن.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.