الأخبار المحلية

الجيش الروسي يعلن عن تجنب اصطدام إحدى طائراته بمسيرتين للجيش الأمريكي في سورية

04.10.2022 | 23:32

اعلن الجيش الروسي عن تجنب اصطدام إحدى طائراته بمسيرتين للجيش الأمريكي في سورية يوم الاثنين.

وقال نائب رئيس المركز الروسي لمصالحة الأطراف المتحاربة في سوريا، اللواء أوليغ إيغوروف، في تصريح له "يواصل ما يسمى بالتحالف الدولي لمكافحة الإرهاب بقيادة الولايات المتحدة القيام برحلات جوية غير شرعية لطائرات دون طيار في معدات ضاربة في أجواء الجمهورية العربية السورية".

وتابع إيغوروف أنه "في 3 تشرين الاول الجاري، في الساعة 7:25 بتوقيت موسكو، اضطرت طائرة "أن- 26" التابعة لطيران النقل العسكري في القوات الجوية الروسية، والتي كانت تحلق لصالح وحدات إمداد للمجموعة الروسية، لتفادي اصطدامها بالطائرتين الأمريكيتين المسيّرتين دون طيار من طراز "إم كيو-1" و"إم كيو- 9"، وأكملت بعد ذلك مسارها في شمال سوريا".

وأعلن اللواء أوليغ إيغوروف، يوم الاثنين، أن القوات الجوية الروسية دمرت أهداف الإرهابيين من "جبهة النصرة" (الإرهابية المحظورة في روسيا) في محافظة إدلب شمال غربي سوريا، وقامت بتصفية 13 مسلحاً بينهم قائدان ميدانيان.

سيريانيوز


TAG:

ربط الاطباء الكترونيا مع المالية والضريبة لا تقل عن مليون ليرة سنوياً

كشف نقيب اطباء دمشق عن ربط الأطباء إلكترونياً مع وزارة المالية وان البداية ستكون من أطباء الأشعة وان الضريبة على الأطباء لا تقل عن مليون ليرة سنوياً، فيما اشار الى انه تم معاقبة أطباء بتوقيفهم عن العمل عامين بسبب أخطاء طبية.

المقداد لمسؤول اممي: التركيز على الجوانب المتعلقة بالتعافي المبكر ودعم الصمود والبرامج المتعلقة بهما

أكد وزير الخارجية فيصل المقداد خلال لقائه نائب المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي راميرو دي اوليفيرا لوبيز دا سيلفا أهمية التركيز على الجوانب المتعلقة بالتعافي المبكر ودعم الصمود والبرامج المتعلقة بهما.