علوم وتكنولوجيا

"سامسونغ" تطرح نسخة جديدة من Galaxy A8 بميزات مختلفة

طرحت "سامسونغ" هاتف Galaxy A8 نسخة عام 2016، للحجز المسبق بمميزات جديدة وحواف منحنية إلى جانب الزر الرئيسي للهاتف وتصميم معدني بالكامل.

02.10.2016 | 20:34

طرحت "سامسونغ" هاتف Galaxy A8 نسخة عام 2016، للحجز المسبق بمميزات جديدة وحواف منحنية إلى جانب الزر الرئيسي للهاتف وتصميم معدني بالكامل.

 

وبحسب androidauthority، فإن نسخة 2016 من الهاتف، تختلف عن النسخة السابقة بخاصية Always On في الشاشة، وبطارية تمت ترقيتها إلى 3300 mAh كبديل لقدرة 3050 mAh في إصدار العام الماضي، وذاكرة عشوائية 3 غيغابايت رام كبديل لذاكرة 2 غيغا بايت رام.

 

ويأتي الهاتف برقاقة معالج Exynos 7420 ضمن معالج ثماني الأنوية، بينما لا تختلف مواصفات الكاميرة الخلفية عن الاصدار السابق، حيث تأتي بدقة 16 ميغابيكسل، في حين تختلف الكاميرا الأمامية هذا العام بترقيتها من دقة 5 ميغابيكسل إلى 8 ميغابيكسل.

 

وتدعم نسخة الهاتف لعام 2016، ميزة الدفع Samsung Pay بشكل كامل، كما يأتي الزر الرئيسي للهاتف مع مستشعر للبصمة مدمج.

 

ويشار إلى أن هاتف Galaxy A8 بالنسخة الجديدة، متوفر للحجز المسبق من SK Telecom في أسواق كوريا، حيث يأتي باللون الأزرق كبداية.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.