المنوعات

متلصص صور سرا فتاة ترقص ونشره على تيك توك

30.04.2024 | 10:50

اجتاح مقطع مصور منصة التواصل الاجتماعي تيك توك خلال الساعات الماضية، وأثار الكثير من الجدل والانتقادات في تركيا وكان محور ردود فعل غاضبة بين المستخدمين.

فقد انتشر مقطع لفتاة ترقص في منزلها وقد صوّرت سراً وتم مشاركة المقطع على وسائل التواصل الاجتماعي من قبل شخص باكستاني يعيش في تركيا حيث سجل المقطع بهاتفه المحمول خلسة وشاركه على حساب تيك توك الخاص به.

وبينما تزايدت ردود الفعل على الشخص الباكستاني الذي أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بصوره، جاء رد غير متوقع على ردود الفعل تجاهه، وفق ما تناقلته وسائل إعلام تركية.

وفي إحدى ردوده على أحد المنتقدين الذي طالب بعودته إلى بلاده، أجاب الشاب الباكستاني أسفل الفيديو "من أنت لتقول لي هذا؟ حصلت على الجنسية التركية مقابل استثمار 400 ألف دولار"، الأمر الذي أشعل المنصة وأغضب المستخدمين الأتراك.

بينما أثارت الحادثة غضباً كبيراً في وقت قصير، ألقت القوت التركية القبض على الشاب دون إصدار أي تعليق رسمي حتى كتابة هذا الخبر.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.