علوم وتكنولوجيا

"انستغرام" تطلق Live Rooms للدردشات الجماعية بميزة جديدة

02.03.2021 | 20:03

أطلقت شركة "إنستغرام" ميزة Live Rooms عالمياً والتي تسمح لأربعة أشخاص بالدردشة المرئية في بث مباشر، بعدما كانت في السابق لشخص واحد فقط.

وقالت انستغرام بحسب وسائل إعلام أنها تأمل "أن تفتح Live Rooms المزيد من الفرص الإبداعية فيما يتعلق بالبث المباشر للسماح بأشياء، مثل: البرامج الحوارية المباشرة، والأسئلة والأجوبة الموسعة أو المقابلات، والجلسات الموسيقية، وتجارب التسوق المباشر، والمزيد".

وبينت الشركة المملوكة من فيسبوك كيفية مساعدة المبدعين في كسب المزيد من المال عبر هذه الميزة، بالإضافة إلى القدرة على البث المباشر مع المزيد من الأشخاص.

وباستخدام الميزة يمكن للمعجبين شراء شارات لدعم المضيفين، بالإضافة إلى استخدام الميزات التفاعلية الأخرى مثل التسوق وجمع التبرعات المباشر، ويمكن أن تساعد القدرة على إضافة المزيد من الضيوف إلى البث المباشر صناع المحتوى في زيادة قاعدة المتابعين، حيث سيتم تنبيه جميع متابعي الضيوف بشأن Live Room.

ولن يتمكن أي شخص تم حظره بواسطة أي من المشاركين في Live Room  من الوصول إلى البث المباشر، كما لن يتمكن الضيوف الذين سبق أن تم إبطال وصولهم المباشر بسبب انتهاك إرشادات مجتمع إنستغرام من الانضمام إلى أي غرفة مباشرة.

سيريانيوز